وزني ثابت


السلام عليكم ورحمة الله , اتمنى القى عندكم حل لمشكلتي عمري 20 طولي 150 وزني 68 , بدأت اسوي دايت بالتدريج ابتداءً بقطع الحلويات والمشوربات الغازية الى حد ماوصلت الى حساب السعرات الداخله والخارجه من الجيم , واستمريت حوالي شهر مع رياضة لمدة ساعه وايام ساعتين , لكن وزني ثابت تماما , وبدأت هذا الاسبوع برجيم التمرواللبن ؟ وش ممكن تكون المشكلة في نظامي الاول ؟ وهل التمر واللبن ينزل الوزن سريع؟


تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. د.أماني الددا

    أجاب عن السؤال

    أخصائية التغذية العلاجية 


     

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    عزيزتي السائلة..

    أولاً يجب أن تكون الحمية معدّة عن طريق أخصائيي التغذية لتفادي الوقوع بالملل والفشل ، نظراً لأن الحمية يجب أن تتغير من فترة إلى أخرى ، إضافة إلى دور أخصائية التغذية وأخصّائية العلاج السلوكي في تقديم الدعم المعنوي لك.

     

    ثانياً فيما يتعلق بالشهية يتم معالجة هذا الأمر بتقسيم الوجبات لتشمل جميع أوقات الشعور بالجوع وتناول الأطعمة الخالية أو القليلة السعرات الحرارية كالخضروات لزيادة الشعور بالشبع.

    لذلك أنصحك بزيارة مركز لعلاج السمنة حيث يتم العمل فيه من خلال فريق مع أخصائيي التغذية، العلاج السلوكي والرياضة وهو ما يساعد في الحصول على أفضل النتائج.

    مع تمنياتي لك بالصحة والعافية.

    =================

    القسم الطبي:

    الأخت الكريمة.

    من أجل تخطي مشكلة غياب المشجع عندك، ننصحك بالانضمام إلى حملة الرجيم التي أطلقها موقع صحة أون لاين قبل أكثر من 5 أشهر، هي حملة مستمرة كل شهر، تفقد المشاركات فيها 5 كيلو على الأقل شهرياً، مع حملات لتنظيف الجسم، وكلها أنظمة رجيم صحية تساعدك على الرجيم ضمن مجموعة كبيرة من المشاركات تصل إلى أكثر من ألفي مشاركة.

    كما أن أنظمة الرجيم تعتمد على جميع مكونات الطعام الطبيعية، وبالتالي لن تشعري كثيراً بالفرق في الطعام.

    لزيارة الحملة، يمكنك زيارة الرابط التالي:

    حملة اخسري 5 كيلو من وزنك خلال شهر