هل أنا حامل


السلام عليكم ورحمه الله أنا متزوجة حديثاً وزوجي يتناول دواء zantac للحموضة واقترح علي أن أتناوله أيضاً فبدأت أتناوله ولكن بشكل غير منتظم بعكس زوجي منذ بدأت أن أتناوله أحسست بالدوخة والصداع والغثيان وكنت على وشك التقيؤ ولكن لا أتقيئ، يجدر بي أن انوهه أنه أنني مارست المعاشرة مع زوجي ولكن بشكل غير مباشر ولكنه لم يدخل إلى جسمي أي من السائل المنوي منه، هل من المعقول أن أكون حامل مع أن الأعراض متشابهه أرجو المساعدة في أسرع وقت وشكرا


تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. صحة أون لاين

    أجاب عن السؤال


    وعليكم السلام ورحمة الله

    أختي السائلة، أنت تشيرين إلى أن السائل المنوي لم يدخل في جسمك، وأنكما مارستما المعاشرة الزوجية بطريقة غير مباشرة، وأن الصداع والغثيان جاءك بعد تناول علاج الحموضة.

    وكل هذه المعلومات تشير والله أعلم إلى أنك لست حامل، وربما هذه الوساوس جاءتك بسبب خوفك من الحمل خلال هذه الفترة.

    على كل حال، أعراض الحمل لا تختبئ كثيراً، كانقطاع الدورة وغيرها، وبشكل عام من المعلومات التي ذكرتيها أعتقد أنك لست حاملاً.

    نسأل الله لكما التوفيق والسداد.