هل أستمر على حبوب سيرازيت رغم نزول الدم علي


السلام عليكم تمت ولادتي منذ خمسة أشهر وكانت قيصرية ووصفت لي الطبيبة حبوب منع الحمل الخاصة بالرضاعة سيرازيت منذ شهر وبعد تناولي لها بعد أسبوع جاتني دم علما أن الحيض لم يكن يأتيني ومازال مستمرا لليوم العاشر رغم انه قل لكنه لم ينقطع وما زلت أخذ الحبة في نفس الوقت كل يوم وأنا ارضع ابنتي فقط من حليبي فهل استمر على هده الحبوب علما اني لا ارغب في الحمل قبل عامين وانوي أرضاع ابنتي لمدة عامين إن شاء الله وشكرا لكم


تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. د. إيمان العبرة

    أجاب عن السؤال

    استشارية أمراض وجراحة النساء والولادة

    الزمالة السعودية في أمراض النساء والولادة

    دبلوم في علاج العقم وجراحة المناظير، جامعة كيل – ألمانيا.

    مدير عام مجمع عيادات د. إيمان العبرة


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    لا داعي أختي السائلة لأي مخاوف، إذ يجب أن تعلمي أن ترافق نزول الدورة الغير منظم مع هذه الحبوب هو أمر طبيعي ويحدث كثيراً.. لذلك أنصحك بالاستمرار على أخذ حبوب سيرازيت كما وصفها لك الطبيب.

    دعواتنا لك بالعافية والسلامة.