نفسي اعرف السبب ؟؟


انا شاب عمري 24 عاما لا اعاني من اي امراض مزمنه ولله الحمد ..

من 9 اشهر بدأت اشعر بألم او اوجاع في مختلف انحاء جسدي وتوقعت ان السبب هو الارهاق او التعب بسبب طبيعة عملي كمهندس موقع وكنت في وقتها حديث التخرج ..
والسبب الثاني الذي توقعته هو البرد لانه كان في ذلك الوقت فصل الشتاء ..
لكن استمرت الاوجاع والالام في جسدي لفترة شهر وهاذا ما دعاني للقلق ..
وهي عبارة عن اوجاع والالام تتركز غالبا في الايدي والارجل والاكتاف والاصابع ومختلف انحاء الجسم ولا استطيع التمميز هل هي في العضلات ام العظام ولا استطيع وصفها بعض الاحيان اشعر انها عباره عن خدران واوقات حراره في منطقة الوجع واحيانا وخز مثل وخز الابر واشعر في نبض جسدي مع اني لم اكن اشعر به في حياتي من قبل الا اذا استشعرته وايضا شعور بالكسل الحاد بعد نشاط كان يغمرني وشعور بالتعب بدون سبب او حتى مجهود وضعف حاد في التركيز والذاكره بعد ان كانت على افضل حال ومجمل الاعراض ادت الى حالات نفسيه من عدم الثقه بالنفس والوسواس والاكتئاب و غيره ولكن ليس موضوعي الحاله النفسيه بقدر ما انا بحاجه لمعرفة التشخيص العضوي والسبب ..

ذهبت الى طبيب عام بعد شهر من الاعراض وعمل لي التحاليل واخبرني اني بصحه ممتازه ولا يوجد شي غير قليل من الاملاح ونصحني بشرب السوائل ..

لم تتغير الحاله فذهبت الى طبيب اخصائي مفاصل وروماتيزم وعمل الفحوصات وقال لا يوجد معك اي شي بالعكس صحتك ممتازه جدا جدا حتى روماتيزم لا يوجد ..

الاعراض اختفت فترة شهرين تقريبا وعاودت للرجوع واريد معرفة المشكله اين


0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *