مهم جداً


السلام عليكم/
انا فتاة عمري 19سنة غير متزوجة
كنت في السابق امارس العادة السرية السطحية ولكن بعد فترة ادخلت اصبعي السبابة لبعد 4 سم تقريبا داخل المهبل وبشكل متكرر ولم اكن اعلم عن غشاء البكارة ولكن منذ ان عرفت انة مهم وانة دليل على عفة البنت خفت كثيراً والذي زاد خوفي هو انني قرأت في مواقع الانترنت ان ادخال الاصبع يفض البكارة. أنا تركت هذة العادة من زمن ولم اعد اقوم بها -ولله الحمد-
قمت بفحص نفسي ورأيت مثل اللحمة على بعد 1 ونصف تقريبا ف ضننت انة الغشاء ولكن الذي زاد شكي هو ان فتحة هذة اللحمة ليست فالوسط وانما على جهه اليمين ويوجد تحت هذة اللحمة مثل التضخم مما جعلها بارزة قليلا من الاعلى.
هل يمكن ان تكون غشاء البكارة؟؟
من جهه اليمين يوجد جلد متصل باللحمة ولكنة متمزق حسب ما رأيت. هل يمكن ان ادخال الاصبع يكون قد مزقة ؟ وهل سينزل دم في ليلة الدخلة ؟

ارجوا الرد على سؤالي بأسرع وقت فأنا اعيش حياة تعيسة وكل تفكيري في الغشاء وما سيحدث لي في ليلة الدخلة.لم اعد اتحمل نفسي وضللت ادعوا ربي ان يكون الغشاء سليماًفقد كنت متأملة من تلك اللحمة ان تكون غشاء البكارة ولكن قرأت في انة يمكن ان يكون زائدة لحمية . افيدوني ارجوكم بأسرع وقت قبل ان افعل في نفسي شي اندم عليه بسبب كثرة فحصي لنفسي.


0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *