ممكن المساعدة من المختصين


أعاني منذ ستة سنواة من اكتئاب حاد يترافق مع نوبات توتر شديد وتقلصات في عضلات الأرجل وتسرع في القلب بسبب الهلع كنت قد اخذت حبة باروكستين عيار 20 لمدة ثلاث اشهر لكن كنت دائما اشعر بالتعب والسمنة والملل فقمت بايقاف الدواء بشكل مباشر من دون الرجوع الى الاطباء بعد عدة ايام من ترك الدواء اصابني توتر شديد جدا وهلع وتعرق بارد واسهال وعدم مقدرتي على رؤية ضوء النهار صباحا ذهبت هنا في تركيا الى مشفىأخصائيين نفسيين وشرحت لهم عن طريق مترجم فتم وصف دواء DuLoksten حبة عيار 30 صباحا ونصف حبة مسائا من دواء Riperidon لكن بعد اكثر من خمسة عشر يوما اصاب بحالة من الملل الشديد وكره كل مايحيط امامي ولم اعد اهتم لشيئ ولايوجد شيئ يغطي عني الملل لاني اصبحت اكره كل شيئ اصبحت أفكر في ايذاء نفسي ويصاحب ذلك تعب شديدعند المشي وتوتر شديد مما جعلني ااخذ حبة البرازولام عيار 1 مغ صباحا ومسائا لكن احيانا حتى المهدء لا يجدي نفعا فاصاب بالملل والياس ويصاحب ذلك احلام مزعجة فهل تنصحوني باكمال الدواء ام تغير هذا الدواء وشكرا للاطباء المختصين


0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *