فطوري تميز وعشائي 3 سندويش فهل سأخسر وزني


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، العمر 18، الوزن 80-85، ماني متأكد الطول 160-165، برضو ماني متأكد الفطور تميس نصف حبة وصحن صغير فول بالسمن، الغداء كوب رز أبيض مسلوق ونصف صدر دجاج مسلوق ونصف حبة خبز مع ملوخيه مع مشروب غازي حمضيات، العشاء من 4 إلى 6 شرائح توست يعني سندوتشين أو ثلاثة وادهنها بجبنة تشدر سائلة وبعض الأحيان أضيف شيبس حار مع عصير برتقال، السناك فول سوداني مملح مع عصير برتقال، طبعاً النظام هذا ما له شهر وأنا مسويه من راسي، التمارين نصف ساعة على الدراجة الثابتة وكرنشز وبوش ابز وارفع دمبلز 4 أيام بالأسبوع، سؤالي هو هل سوف ينقص وزني، وكم راح ينقص في كل شهر


تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. صحة أون لاين

    أجاب عن السؤال


    الأخت السائلة.. النظام الذي ذكرتيه يحتوي على أكثر من 2000 سعرة حرارية تقريباً، وهو لا يصلح لأن يكون برنامجاً خاصاً بخسارة الوزن.. إلا أن اللافت فيه هو موضوع الرياضة.

    من أجل خسارة الوزن، فهناك أكثر من طريقة، أفضلها هو زيارة أخصائية التغذية لإجراء بعض الفحوصات الطبية والتحاليل لمعرفة سبب السمنة لديك، وبالتالي ستحصلين على برنامج مناسب للتخلص من الوزن الزائد.

    هناك أيضاً طريقة السعرات الحرارية، التي يجب أن لا تزيد عن 1000 سعرة في اليوم، يمكنك اللجوء إلى الرابط التالي لتنظيم برنامج رجيم خاص بك، ومعرفة عدد السعرات الحرارية كل يوم.

    http://www.sehaonline.com/bmiHome.php?type=diet

    كما يمكنك الاشتراك في حملات الرجيم التي يطلقها موقع صحة أون لاين بشكل مستمر، ما سيفيدك في الدعم المقدمة من قبل مشرفي الحملة، ومن قبل المشاركات.

    يمكنك الاطلاع على الحملة من خلال الرابط التالي:

    http://www.facebook.com/groups/diet5

    والتوفيق إن شاء الله.