عدم انتظام ضربات القلب… ماذا افعل


السلام عليكم ,انا ذكر عندى 26 عام , اعزب , لا ادخن , لا اشرب المكيفات …. بأختصار لأن القصة طويلة انا عندى عدم انتظام ضربات قلب من البطين والاذيين وحدث فى نفس الوقت الذى اصبت به بهذا المرض اللعيين بنوبات هلع ,, لقد تعالجت من نوبات الهلع منذ 3 سنوات بدواء 10 cipralix وتوقفت عنهوأنا كنت أخذ دواء concore 2.5 قرص يوميا لمدة ثلاث سنوات … لقد كانت الامور شبه جيدة حتى بدا هذا الصيف وتغيرت الامور .. لقد بدأ ينخفض ضغطى وبدات اشعر بالدوخة وسرعة ضربات القلب عند القيام فذهبت الى الدكتور وقال لى ان اتوقف عن concore وأخذ بداله inderal 10 قرص يوميا ولكن عندما تركت concore بدأت تدريجيا اعراض نوبات الهلع ترجع مع العلم انى أخذ xanax وقت اللزووم .. ولكن هذه الايام انا مدمر مش عارف اعيش حياتى طبيعى concore كان مريحنى شوية ,, ضغطى بيوصل 100/60 وسعات 110/50 .. هل ممكن ارجع الى الكونكور وأأخذ شىء يرفع الضغط فى نفس الوقت ام سوف يبطل المفعول


تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. صحة أون لاين

    أجاب عن السؤال


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أخي السائل.. من الصعب علينا وصف العلاج الأنسب لك عن طريق الإنترنت، الأمر يحتاج إلى فحص ومتابعة لحالتك الطبية.. ونعتقد أن أفضل شخص يمكن أن يصف لك العلاج البديل هو الطبيب المعالج

    بحال أحسست بشكل تجاه قدرة ومهارة الطبيب، فيمكن اللجوء إلى طبيب آخر، مع أخذ جميع التقارير والتحاليل وأنواع الأدوية التي كنت تأخذها، ليتمكن الطبيب الجديد من الوقوف تماماً على حالتك.

    بشكل عام، فإن دواء Cipralex هو أحد الأدوية المضادة للاكتئاب والقلب وأعراضه السلبية عادة ما تكون في بداية العلاج وتكون عبارة عن شعور بالغثيان وأحياناً صداع في بعض الأحيان تزداد.

    نسأل الله لك دوام الصحة والعافية