عدم اتزان و دوخه


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
انا سيدة متزوجة منذ ما يقارب العامين، عمري 26 سنة، كنت اعاني من زيادة هرمون الحليب و وصفة لي الطبيبة عﻻج
Cabergoline 0,5 mg
لمدة شهر، حبة أسبوعيا. . عند ايقاف العﻻج احسست بنفس الأعراض و كنت في بلد غريبه ولم استطع الذهاب لطبيبه فعدت لاخذ الدواء .. استمرت عليه لمدة شهرين و بعدها بدأت اﻻحظ بعض الاعراض..
في الدورة الشهرية ما قبل الأخيرة فجأة و انا مستلقيه احسست بشئ كأنه ضرب على رأسي من الداخل و فجأه رأيت كل ما حولي يدور و دوخه.. استمرت يوم على هذه الحاله و بعدها ﻻ شئ.. مجرد ثقل في الرأس.. و في الدورة الاخيره جاءتني نفس الاعراض و اقوى من الماضيه بكتيير.. حيث احسست كأن كهرباء في دماغي و فجأه كل ما حولي يدور و دوخه قويه و عدم اتزان و تنميل و تسرع بدقات القلب و بعدها بثواني حراره و تعرق بجسدي و لعية نفس و مغص ..اصبح عندي اسهال و تقيء.. و انا الان بعد أسبوع من هذا الذي حدث معي.. خفت الأعراض لكن ما زلت اعاني من دوخه و عدم اتزان و ثقل بالرأس خاصه عند الاستيقاظ و عند الاستلقاء او التقلب اثناء النوم او النهوض .. في الليل اشعر بالتحسن و احيانا ﻻ يوجد اي أعراض لكن في الصباح و احيانا حتى المغرب أشعر بهذه الأعراض.
قالت لي طبيبة ان من الممكن سبب هذا اخذ كميات كبيرة من الكابيرغولين مع العلم اني كنت اخذ ايضا حبوب الفوليك اسيد. . و قالت انه ممكن كلا من العﻻجين ان يسببو مشاكل في الاعصاب اذا استعملوا لفترات طويلة. .
علما ان هذه الطبيبة ليست مختصه بالاعصاب.. فهل هذا الكلام صحيح!
و هل ممكن ان يكون قد اذى الاعصاب! انا الان اوقفت العﻻج من اسبوع. . اوقفت كل الادويه.. لكن ما زالت هذه الأعراض.
و هل انا بحاجة لطبيب اعصاب ام مجرد توقيف الدواء سوف استرجع توازني و تذهب كل الاعراض!
و هل هذا يستلزم وقت طويل ؟
افيدوني بكل هذه المعلومات و انصحوني كي اخفف من هذه الأعراض. . هل هناك اي تمارين او أغذية او عادات ممكن ان اصنعها لاسترجع نشاطي و تركيزي و توازني. جزاكم الله خيرا


0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *