دا ضعف جنسي؟


السلام عليكم ، اسئل الله يا يجازي القائمين علي الموقع خير الجزاء ، أنا في كرب شديد تلك الأيام أرجو ان تساهموا معي في رفع ما اعاني به من غم وكرب.
انا شاب عندي 24 سنة ، امارس العادة السرية منذ ما يقرب من 8 سنوات ، اقل شيء كفيل باثارتي . لدرجة اني كنت اتناول الاطعمة التي تقلل من الرغبة الجنسية.
مريت بفترة الخطوبة ،و الآن انا عاقد .
بالأمس كنت مع زوجتي العاقد عليها نتفقد بعض الامور في الشقة التي هي فيد التجهزيات . و حدث بيننا بعض الامور الجنسية . كنت اشعر باثارة شديدة في البداية و حدث انتصاب كامل . حتى اذا جاء وقت الايلاج ارتخي الانتصاب و لم يكتمل شيء . لم اشعر باي رغبة جنسية تجاه المرأة التي ظللت احلم بها كثيييرا . لم اكن اشعر انها امرأة من الاصل !
مع العلم ان هذه المرة الاولي التي يحدث بيننا ذلك ، و الشقة غير مجهزة ، و كنت لم انم قبلها بيومين و كنت متوترا ، فضلا عن اني اجريت في صغري عمليه hypospadias و هو الان corrected و مش عاملة مشاكل غير في شكل القضيب فقط و دا زادتي توتر . و كنت مارست العادة السرية في اليوم الذي يسبقها مرتين .
عندما عدت لمنزلي ، و اتذكر ما حدث بيننا اشعر باثارة بالغه ،و رغبه في ممارسة العادة السرية ! و مع اي مداعبة او مشهد ينتصب القضيب الان !
اصبح عالم الخيال يثيرني اكثر من الواقع … !!!
لا اعلم ما انا فيه هل هو ضعف جنسي ؟!!! هل اعجل بيوم البناء ؟! ما نظرتها هي لما حدث ؟ هل احتاج الي علاج ؟
و سؤال اخر بشأن منظر القضيب الذي اخشى منه بسبب عمليه ال hypospadias ؟ هل هناك حل؟ وهل تؤثر علي القدرة الانجابية؟
ارجوكم عجلوا بالاجابة فأنا لم انم من الامس في انتظار ان ابعث بسؤالي


0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *