حميه لازالة الكرش


مشكلتي في بطني حيث انه يوجد لدي كرش ولاكن لا يوجد لدي ارداف وجسمي غير متناسق مللت من عدم الاستفاده من شيء الان انا امشي على حميه وهي انني افطر بيضتان مسلوقتان وابقى كل النهار عليهم اتغدى شوربة الشعيريه فقط واشرب وصفه وهي الزنجبيل والقرفه والكمون والحامض .. ارجوك انا تعبت من هذا الشيئ وسوف اتزوج قريبا اريد رجيم فعااال وسريع ماذا علي ان افعل ؟؟؟ شكرا لك .


تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. صحة أون لاين

    أجاب عن السؤال


     
    عزيزي السائل ….
    لم نتبين من خلال استشارتك هل انت رجل ام امراة وكم عمرك ولكن على كل حال لا تقسو على  نفسك كثيرا ,
     
    أول شيء يجب أن تعلمه أن الكرش أو دهون البطن هي أمر خطر عند الرجال والنساء على حد سواء لأنه مرتبط بالكثير من الأمراض.
     
    أما عن التنحيف فيجب أن تعلم أن الريجيم أثره مؤقت لأن مخ الإنسان مبرمج على وزن محدد لك في حال قمت بريجيم قاسي وخسرت الوزن الزائد فبمجرد عودتك لنمط حياتك السابق سيعمل مخك على إعادة وزنك لما كان عليه.
     
    والحل الأسلم هو التنحيف التدريجي وتغير نمط حياتك. إذ أن الكرش سببه الدهون والسكريات والنشويات الموجودة في طعامك. لذلك يجب التدرج بتغير عاداتك الصحية فيجب أن تقلل من المشروبات الغازية والأطعمة الجاهزة والسكريات والدهون قدر الإمكان بطعامك وتستعيض عنها بالألياف والخضروات والفواكه.
     
    كما يجب أن تبدأ نهارك بشرب ثلاث كؤوس من الماء لتنظيف الجسم وتخليصه من الدهون وقبل الوجبات تناول صحن سلطة واشرب الماء ذلك يساعدك على الشبع السريع. كما يجب التقليل من الملح لتنحيف الوجه والرقبة.
     
    ويجب أن تمتنع منعاً باتاً عن تناول وجبة كبيرة بعد الساعة الخامسة مساءً وفي حال الجوع تناول شيء خفيف مثل حبة فاكهة أو سلطة فهي طريقة فعالة جداً أن تنام بمعدة خاوية في التنحيف بدون عناء.
     
    كما يجب أن تتحرك قدر الإمكان وممارسة التمارين الرياضية الخاصة بالبطن وتمارين شد الجسم وزيادة حركتك في البيت واستخدام الدرج بدلاً من المصعد والمشي قدر الإمكان وبإذن الله تصل للوزن المطلوب.
     
    وهناك رجيم صحي مستمر وآمن من موقع صحة أون لاين، أنصحك بالانضمام له، صفحتهم على الموقع هي:
     
     
    وعلى الفيس بوك هي:
     
     
    بالتوفيق إن شاء الله.