حامل بالاسبوع السادس


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته .

انا حامل للمره الاولى و عمر حملي بالاسبوع السادس علماً بإن اخر دوره لي كانت بتاريخ ٣٠ مايو لكن لم يحصل التقاء بيني و بين زوجي الا بتاريخ ١٧ يونيو .
و في يوم ٢٠ يوليو نزل معاي افرازات تحمل لون وردي و ذهبت للمستشفى و قالت لي الدكتوره انها رأت الكيس و الجنين لكن لا يوجد نبض و اعطتني مثبت دافستون و فيتامين و لقد توقف هذا اللون الوردي نهائي و في يوم ٢٤ من يوليو ذهبت الى دكتوره اخرى لاعمل تصوير مهبلي و عندها حددت لي عمر الجنين خمس اسابيع و ٣ ايام و طول الكيس ١.٦٠ سم لكن لم يتضح لها النبض .

و بعد ذهابي لها بايام ارهقت نفسي بسبب زفاف اختي و منذ بدايه ذلك اليوم اصبح تظهر معي افرازات لونها بني فاتح و في اخر المساء نزلت معي قطره دم احمر و اختفت .
الجدير بالذكر انني طوال تلك الفتره كانت تصاحبني الالم متقطعه اسفل بطني و الم في ثديي و رغبه بالنوم كثيره .
و منذ نزول تلك القطره لم ارا اي افرازات بنيه الاون و لا حمراء بال بالعكس تمام اصبحت معي افرازات بيضاء اللون هلاميه و كثيره و منذ يومين اختفت الام اسفل بطني و اصبحت لا اشعر بها .
و موعدي مع الدكتوره لا تبحث عن نبض الجنين الخميس القادم .
ف استفساري هل هناك خطر على الجنين بسبب اختفى الام اسفل بطني مع العلم انني لازلت ارغب بالنوم و الام صدري مستمره ، و هل هناك احتماليه ان الجنين يكون قد توقف عن النمو و هذا ماسبب توقف الالم لدي .

و شكرا لك لا ستجابتك لمخاوفي ،.


0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *