تكسير فى الصفائح الدموية بدون سبب


انا احد مصابى محمد محمود ولكن تعرضت قبلها يوم 9-9 – 2011 فى احداث السفاره الاسرائيليه للغازات المحرمة دوليا فتسببت لى فى نزيف شديد مع كل دورة شهرية بالاضافة الى نزيف من الاسنان ونزيف من الانف وباجراء التحاليل تبين ان هناك ارتفاع فى مستوى المناعة وانخفاض فى الصفائح ونتيجتها 45000 ثم ارتفعت الى 65 الف ثم بمراجعة الطبيبة تبين ان الجهاز المناعى للجسم يترجم الصفائح على انها فيروس ويكسرها واستخدمت بامر الطبيبة سوليوبريد 30مجم يوميا ولمدة 7 اشهر مع العلم انى لدى طفلة واقوم بارضاعها وبدأت اشعر بالام شديدة فى الركبة وصعوبة شديدة فى المشى مما دفعنى لانقاص الجرعات تدريجى حتى اوقفتها تماما مع العلم ان نسبة الهموجلوبين فى بداية الاصابة كانت 3.9 ثم تحسنت الى 6 ثم الى 10 وبعد وقفى للعلاج اجريت تحليل فوجدت الصفائح ارتفعت الى 136 الف ولكن باقى مكونات الدم انخفضت … وبعد شهرين من وقف العلاج ارتفعت نسبة المناعة وانخفضت الفائح الى 80 مرة اخرى ثم الى 65 … انا الان اعانى من دورة شهرية مستمرة ونزيف مستمر حتى اننى لم اعد اقوى على التنفس فماذا افعل ؟؟؟؟


0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *