بعد المعاشرة لم ينزل مني دم لماذا.؟


انا بنت مخطوبة وحصل جماع بيني وبين خطيبي بس المشكلة أنه لم ينزل دم مني بعد العملية الجنسية، وخطيبي عمل مشكلة كبيرة ويريد ان يتركني لأنه غير مصدقني، فما هو السبب وما هو الحل انا لا أعرف ساعدوني


تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. صحة أون لاين

    أجاب عن السؤال

     


     

    الأخت السائلة

    أولاً.. لا يصح أن يكون هناك جماع بينك وبين خطيبك، لأنه ليس زوجك حتى الآن، والخطبة لا تجيز لكما المعاشرة الجنسية.. فبالإضافة إلى الاثم الذي تحصلان عليه بسبب هذا الأمر، يمكن لا قدر الله أن يحصل جماع، وحمل قبل الزواج، وبالتالي ستكونان بوضع سيئ جداً أمام أهاليكم وأقاربكم ومعارفكم. وهو ما قد يسبب لك انت مشاكل أكثر بكثير من خطيبك، فقد يطلب أهله منه تركك.. كما أن الخلافات قد تسبب لكما الافتراق، وبالتالي لن تتمكنا من الزواج، وتكوني أنت قد فقدت عذريتك، ومن المنطقي أن لا يصدقك خطيبك، فهاأنت قد سلمته نفسك وعذريتك طوعاً.

    أيضاً ليس من المنطقي أن تبدأوا حياتكما الزوجية بأخطاء شرعية، يمكنكما الانتظار إلى حين عقد الزواج الشرعي، وبعد ذلك يمكن أن تحصل المعاشرة الزوجية بطريقة شرعية وآمنة.

    بالنسبة للدم، فقد لا تكون العملية الجنسية قد اكتملت تماماً، بمعنى أن العضو قد لا يكون دخل وسبب تمزقاً لغشاء البكارة، وقد يكون الغشاء لديك من النوع المطاطي، أو قد يكون لديك فض لغشاء البكارة من قبل.

    لتتأكدي من أي الاحتمالات السابقة، ننصحك بزيارة أخصائية نسائية، وسوف تقوم بإجراء فحص لك، وتعطيك النتيجة الطبية الأكيدة.

    هدانا الله وإياكم للتقوى والبر.