الم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اعلم ان كل من سيقرأ ماكتبته سوف يضنني الفتاة السيئة عديمة الاخلاق
ولكن الله وحده يعلم مدى ندمي وأسفي على ماحصل .. وانني تبت الى الله من هذا الفعل .. حدثت لمره واحده علاقه سطحيه بيني وبين خطيبي (بدون ايلاج)قام بملامسه عضوي بيده وجعلني امص قضيبه (وحاول ممارسة جنس شرجي*قبل الانزال* ولكنني لم ادعه ولكن ماخوفني اثناء محاولته قضيبه لامس فرجي .. اخاف انه كان هناك مني على قضيبه عندما لامس فرجي او هناك مني بيده ).. وكانت بعد انتهاء الدوره ب 5 ايام ..كان موعد دورتي 28122012 (دورتي 5 ايام) (وبعدما حدث انا من الخوف غسلت المنطقة الحساسه بالديتول الاخضر مخفف بالماء )
بعد ماحدث بدات اشعر بالام اسفل البطن والجنب والظهر وقلت الافرازات المهبليه بشكل كبييير (مع العلم كنت اعاني من حكه في المنطقة الحساسه وافرازات اراها على ملابسي الداخليه لونها ابيض وكنت استخدم غسول نسائي طبي وخفت ) .. الشهر هذا رحت ازور المدينه المنوره ونزلت علي الدوره متقدمه بتاريخ 2112013 (توقعت سبب نزولها مبكر بسبب كثر المشي والحركه)
ولكني في اليوم الثالث من الدوره تحممت وانقطع الدم حيث انه اصبح ينزل افرازات خفيفه مختلطه بدم وعاده ارى هذه الافرازات في اليوم الخامس وليس الرابع

مع العلم اني راجعت طبيبه نساء بعد ماحدث ب 10 ايام لاستفسر عن سبب الالم وعملت لي سونار اخبرتني ان رحمي مائل للخلف واجرت لي تحليل دم وبول لتتأكد من عدم وجود زائده دوديه وظهر بالتحليل انه لدي التهاب بالبول وصديد وبكتيريا وكتبت لي مضاد augmentin 1g حبه كل 12 ساعه من تاريخ 1512013 اثناء استعمال المضاد لم اشعر بالالم في جنبي .. بعد الانتهاء من المضاد بيومين عاد الالم لأسفل بطني وجنبي الايمن واحيانا في الليل وركي الايمن
( والان بسبب ظروفي لا استطيع مراجعه الطبيبه مره اخرى )

1-هل ممكن يحدث حمل ..؟
2- لاحظت احمرار بالفرج وجرح بعد الدوره يومين وذهب بجانب الشفره يؤلمني والم بخصري اليمين يزيد عند الجلوس وغازات في بطني تكثر في الليل (اكثرت من شرب الماء – والزنجبيل مع القرفه وابتعدت عن مشروبات الطاقه لاني كنت قبل 6 اشهر اشربها بكثره واصبحت اقلل منها والان قطعتها)

والله العظيم ان حالتي النفسيه اصبحت سيئة جدا وكئيبه اشعر ان الله غضبان علي وانني فتاة سهله وسئية وان بسبب مافعلته الله لن يقبل توبتي لان مافعلته عظيم جدا وان ما اشعر به عقاب من الله واصبحت الوساوس تلازمني انني سوف اصاب بمرض جنسي خطير ..


0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *