استشارة للجهاز التنفسى


السلام عليكم
انا شاب 25 سنة من مصر اعانى من البلغم الشديد منذ الولادة والتهاب الجيوب الانفية
ذهبت لدكاترة كثير اوى وكان تشخيص الحالة بالنسبة للصدر عيب خلقى فى الرئة ووجود مايشبه بالنقر فى اماكن متفرقة بالرئتين والحل التأقلم وبالنسبة للانف التهاب جيوب انفية مزمن لايوجد لها حل
مش عارف اشتغل او اتعامل مع الناس بسبب هذا. ففى الصباح كأنها دورة حياة تبدأ بضيق تنفس لمرحلة تكوين البلغم اليومية ثم يأخذا مجراه حتى يكون لونه اصفر لزج يسبب لى اضطرابات نفسية اكثر منها بدنية وهذا البلغم لازم يتم التخلص منه . فليس من السهل التخلص منه اثناء العمل فأنا اعانى منه حتى لا يتم اذية اى شخص سواء منه اوحتى صوت الكحة وانا فى الحمام .
مخنوق جدا وتعبت من العلاج فأنا بطلت اى علاج من سنة فالمضاد الحيوى مفعوله لمدة اسبوع ويقلل المناعة فلو اخذته فى فترة الشتاء التى تكون صعبة بالنسبة لى سيعالجنى لمدة اسبوع ثم بعد شهر من حين لاخر يجب ان اكرره فيصيبنى بلغم غير طبيعى يصاحبه اول يوم بارتفاع درجة الحرارة ولكن الحمد لله هذا الشتاء لم ياتينى هذا الدور حيث عندما احس بدور البرد اعالج نفسى بالثوم والعسل ولكنى اريد حل اتمنى ان يكون ليس له اضرار جانبية حيث اننى لم اعد اتحمل هذا الروتين اليومى ومعاملتى مع الناس بسبب دورة تكوين البلغم اليومية وكذلك انفى سيلان دائما اتمنى الافادة فأنا ذهبت لكثير من الدكاترة وجربت الحجامة واخر دكتور قالى من سنة صعب ازالة جزء من الرئة حيث ان المشكلة فى اماكن متفرقة من الرئة .
الطول 169 الوزن 73 المهنة محاسب


0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *