استشارة في الجهاز الهضمي


نص الاستشارة: السلام عليكم .. انا شاب عمري 27 سنة ، مدخن ، أعمل معلم لغة إنجليزية .. كنت قد شُخصت بتقرحات والتهابات في المعدة والقولون سليم بعد عملية تنظير علوي وسفلي. أتناول دواء رازون… كان لون البراز ~أجلكم الله~ أسود داكن ولا زال كذلك منذ شهرين بدأت أعاني من آلام القدمين وأسفل الظهر لدرجة أني لا استطيع الحركة كالمعتاد واواجه صعوبة في ذلك مع هذه الأعراض أصبح هناك ألم أسفل البطن يخف بعد التبرز ورائحة غازات البطن تشبه رائحة البيض الفاسد .. مع هذا أصبحت عملية التبول صعبة وحصل سلس في البول .. راجعت طبيب الجهاز الهضمي وأكد لي صحة تشخيص التنظير .. أحد الأطباء قال أنه يمكن أن يكون مرض مناعي ذاتي كمرض كرون مثلاً .. ارجو توجيهي ونصيحتي … جزاكم الله كل خير مرفقاً صوراً للتقارير المناظير مع الخزعة


تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. وعليكم السلام ورحمة الله
    الاعراض تشير إلى إصابتك بالتهابات في المعدة والقولون، ولكن في نفس الوقت قد يكون هناك مشكلة أخرى، ليس بالضرورة أن تكون الأعراض تشير إلى مشكلة واحدة، فقد يحدث تأثير سلبي لبعض الأمراض على الجسم، خاصة إن لم يتم علاجها بسرعة.
    تحتاج لمراجعة طبيب مختص للفحص السريري والتأكد من عدم وجود مشكلة طبية أخرى لا قدر الله.
    سائلين الله لك السلامة والعافية.