احمرار العين الشديد والمزمن


لو سمحت يادكتور انا بعانى من مشكلة فى عينى وهى الاحمرار الشديد جدا الذى حدث فجأة بدون سابق انذار منذ 5 سنوات لحد الان وطول هذه الفترة وانا بستخدم قطرات مزيلة للاحمرار مثل نافكون أ او بروزيلين وسبب استمرارى ف استخدام القطرات المزيلة للاحمرار اننى ذهبت للعديد من الدكاترة المشهورين والكبار وقاموا بوصف قطرات عديدة مثل قطرات الحساسية وقطرات كورتيزون وقطرات مضاد حيوى وقطرات مرطبة واقراص مضادة للحساسية وكل هذه الادوية لم تجدى معى نفعا ولم اشعر بأى تحسن لذلك انا مستمر فى استخدام قطرة نافكون أ منذ 5 سنوات فهى كالمسكن الذى يزيل الاحمرار ولا يعالجه ولقد علمت مؤخرا ان قد يكون سبب الاحمرار هو الاستخدم المستمر للقطرات المزيلة للاحمرار وانا اعانى ايضا بالاضافة للاحمرار من حكة وحرقان وشعور مزعج ف العين والشعور بجسم غريب ف العين والجفن العلوى للعين اليمنى منتفخ قليلا ونازل لاسفل وتحدث به رعشة او رفرفة…وعلى فترات متباعدة يحدث لى ان تكون عينى متعبة جدا اكثر من اى يوم وحينها يحدث لى رشح او سيلان من الانف ودموع كثيرة من العين ; علما بأن كل فحوصات العين التى أجريتها عند هؤلاء الدكاترة كانت سليمة ولا توجد مشاكل مثل قاع العين وضغط العين وغيرهم ….. فبماذا تنصحنى يادكتور لانى والله يأست من الذهاب للدكاترة وحياتى مدمرة بسبب احمرار عينى وما يسببه لى من احراج وعدم القدرة على الخروج بالنهار.. وجزاك الله خيرا


تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. اهلا بك سيد محمود ……..

    لقد اخطات بتعودك استعمال القطرة العينية طوال هذه المدة 

    وهذا بسبب قلة الوعي الطبي 

    تستطيع تجاوز ذلك بتعودك من جديد على الامتناع عن اية مادة تضعها في عينيك , ذلك سيستغرق وقتا وصبرا ولكن ستكون هنالك نتيجة مرضية اكيدة

    ومهما تكون الصعوبات فهي افضل من الاستمرار بالقطرة الى مالانهاية

     

    بالتوفيق انشاء الله