أعاني من سرعة القذف فما العلاج


عمري43سنة بالسعودية متزوج واب3 اولاد اعاني من سرعة القذف السريع ومبالغ فيه يمكن اقل من دقيقة يعني ثواني بعد الادخال والسبب كنت علي خلاف وهجرت زوجتي 6سنين وعدت وبدأت اعاني من المشكلة.كما ان الانتصاب طبيعي بس مو قوي.افيدونييييي


تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. صحة أون لاين

    أجاب عن السؤال


    أهلاً بك أخي السائل

    أنت حددت السبب لسرعة القذف لديك وهي الفترات المتباعدة للجماع.

    بشكل عام، يتم التحكم بسرعة القذف أولاً بتجنب الأسباب المؤدية ومنها تباعد فترات الجماع والتهاب البروستات والإجهاد البدني للزوج وضعف الانتصاب.

    وبالنسبة للعلاج،  فإننا ننصحك أولاً بزيارة الطبيب المختص، لأنه سيكون أكثر قدرة على تحديد السبب، ووصف العلاج.

    ولكن بشكل عام، قد يصف لك الطبيب أحد أدوية التي تطيل فترة الجماع وتأخر القذف لأنها تقلل من الاندفاع الجنسي، وتزيل التوتر، وطبعاً تصرف هذه الأدوية باستشارة الطبيب.

    وبما أن الانتصاب لديك ليس قوي فقد يصف لك الطبيب المعالج جرع منخفضة 25ملغ من الفياجرا وهو دواء لمشاكل الانتصاب ويؤخر القذف أيضاً ومدته في الدم 4 ساعات.

    مع العلم أن جرعة واحدة يومياً قد تكفي، وذلك لتعويد جسمك وكلما كبرت الجرعة زادت الأعراض الجانبية لذلك يفضل الأطباء أن يبدأ مرضاهم بأخذ جرعات منخفضة. وطبعاً يجب أن تخبر الطبيب قبل صرف الدواء إذا كنت تعاني من السكري أو ضغط أو أمراض قلبية.

    لذلك ننصحك بمراجعة الطبيب،  وإن شاء الله ستحصل منه على العلاج المناسب لحالتك، مع العلم ان لكل حالة أسبابها وعلاجها، ولا يمكن أخذ علاج ليس لحالتك، لأنها قد تسبب لك آثار سلبية أكثر، وتسوء الحالة لديك.

    متمنين لك السعادة والسلامة دوماً.