أعاني من تساقط الشعر و اضطراب في الدورة الشهرية


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أنا شابة عمري 29 سنة، غير متزوجة، عانيت منذ 9 سنوات من إظطراب في الدورة الشهرية زرت الطبيب وصف لي انها حالة عادية مربوطة بالحالة النفسية ووصف لي بعض الادوية.لمدة شهرين فقط ثم بعد مدة بدأـ شعري بالتساقط بشكل كبير و ظهر لي شعر خشن بذقني يصهب ازالته و ببعض الاماكن .. لم افهم السبب و لم اعرف لاي طبيب اتوجه أأصبح لدي الكثير من الفراغات في شعري،

قمت بشراء العديد من الأدوية لتقوية شعري وانباته لكن بدون جدوى، كما أنني استعملت عدة أعشاب (عصير الثوم والبصل والجرجير، الحبة السوداء…) من دون نتيجة.

لا يعاني أحد من عائلتي من مشكلة الصلع،
سؤال:لم أعرف مما اعاني بالضبط لاي طبيب اتوجه ؟؟
هل هذا الاعراض مربوطه ببعضها؟؟
بالنسبة لاضطراب الدورة ماهي اسبابه’’
سمعت أن تكيس المبيض تسبب هذه الاعراض؟ هل انها تسبب العقم حتى ان عالجته والصلع؟ هل يعود شعري لسابق عهده ان كنت ما اعاني منه تكيس مبيض؟
بالنسبة للشعر الزائد بذقني كيف اعالجه ان كان الداء تكيس مبيض
حالتي النفسية صعبة جدا بسبب ما اعانيه
شكرا لكم


0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *