أريد أن أخس وليس لدي إرادة فبماذا تنصحوني


أنا عندي 14 سنة ووزني 105 المشكلة أني ليس عندي إرادة وأعيش في بلد لا يوجد فيها للسيدات حركة كثير وأريييييييييييد أن أخس


تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. صحة أون لاين

    أجاب عن السؤال


    أهلاً بك أختي السائلة

    بداية يجب أن تعرفي أن الوزن الذي أنت عليه كبير جداً مقارنة بعمرك، وأنت ضمن فئة السمنة المفرطة، التي تهدد صحتك وشكل حقيقي، ورغم أنك لم تذكري طولك، ولكن بشكل عام من المفترض أن يكون وزنك المثالي لا يتجاوز الـ 60 كيلو جرام.

    تذكري أن مسألة البدانة هي مسألة تتعلق بحياتك، وبطريقة تعاملك مع الناس، وطريقة تعامل الناس معك.. لديك زواج إن شاء الله، وولادة، وسفر مع الزوج، وغيرها من أمور الحياة الممتعة التي تحتاجين فيها إلى رشاقة وخفة كي تكوني مستمعة، وكي لا يحس أي طرف معك بانزعاج منك.

    الوزن الزائد الذي اكتسبتيه لم يأت خلال شهرين أو 3.. بل جاء بعد سنوات من الإهمال، لذلك لا تتوقعي أن تتخلصي من وزنك الزائد خلال شهرين أو ثلاثة، أنت بحاجة إلى تجربة طريقة جديدة في الحياة، تتمثل بأكل صحي، وتمارين رياضة، واشدد على التمارين الرياضية لحرق السعرات ولكي لا يصبح لديك ترهلات.

    ننصحك بالانضمام إلى حملة اخسري 5 كيلو من وزنك، وهي حملة متواصلة لخسارة الوزن، تقام فيها أحياناً حملات للرجيم السريع، وحملات لتنظيف الجسم.

    ابدأي بحملة تنظيف الجسم، وتخصلي من بعض الفضلات الموجودة في القولون والمعدة، وبعد ذلك ابدأي بحملة اخسري 5 كيلو من وزنك.. سجلي في المنتدى التالي واطلبي النصح وطريقة التعامل مع الحملات من المشرفة، وستجدين بإذن الله تجاوباً سريعاً.

    سائلين الله لك الرشاقة وقوة الإرادة.