جودة منتجات النبيل للصناعات الغذائية تبهر المستهلك السعودي

جودة منتجات النبيل للصناعات الغذائية تبهر المستهلك السعودي

قامت شركة النبيل للصناعات الغذائية، الاسم الرائد في مجال إنتاج وتصنيع الأغذية عالية الجودة بحملة تذوق في العديد من فروع هايبر بندة في المملكة وقد شملت الحملة أغلب منتجات الشركة من الكبة بأنواعها إضافة إلى منتجات الدجاج والسمبوسك، هذا وقد لاقت الحملة استحسان الزائرين الذين عبروا بدورهم عن إعجابهم الشديد بطعم تلك المنتجات.

وقد امتدت الحملة لمدة خمسة أيام حيث تم ترويج كميات كبيرة من مختلف المنتجات المذكورة ما يدل على مدى استحسان الزوار والمتذوقين للمنتجات.

 

يذكر أن منتجات شركة النبيل للصناعات الغذائية تعتبر من المنتجات الرائدة في السوق العربي نظرا لجودتها العالية من حيث المواد المستخدمة وطريقة الطهي وسبل التخزين والتبريد التي تعتمد على أحدث وأجود الطرق العالمية مما جعلها من أهم المنتجات التي تفضلها ربة المنزل من حيث الطعم وسهولة التحضير.

كما قام المروجون بتعريف الزوار والمتذوقين بباقة المنتجات الواسعة التي تنتجها الشركة، والتي تضمّ أكثر من مئتي صنف من منتجات اللحوم، الدواجن، الأسماك، المعجنات، الوجبات الجاهزة والحلويات.

 

ومن الجدير بالذكر، أن شركة النبيل للصناعات الغذائية حاصلة على العديد من الشهادات العالمية في مجال التصنيع الغذائي نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر شهادة نظام ادارة الجودة (ISO9001:2000شهادة نظام سلامة الغذاء (ISO22000:2005وشهادة علامة الجودة الأردنية (JQM).

يشار إلى أن شركة النبيل للصناعات الغذائية تأسست عام 1945 في الأردن، وتعتبر اليوم من أقدم الشركات وأبرزها في صناعة الأغذية المجمدة في المنطقة. وتنتج الشركة أكثر من مئتي صنف متنوع من منتجات الدواجن واللحوم والأسماك والوجبات الغذائية الجاهزة والحلويات، فضلاً عن تزويدها للعديد من سلاسل مطاعم الوجبات السريعة العالمية بالمنتجات اللازمة لها لتحضير وجباتها.

 

 


شارك المقال مع أصدقائك

0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *