لحوم بشرية وجدت في مصنع ماكدونالدز للحوم

لحوم بشرية وجدت في مصنع ماكدونالدز للحوم
 
 
لحوم بشرية وجدت في مصنع ماكدونالدز للحوم
اوردت صحيفة وورد اوبسرفر worldobserver على موقعها الالكتروني هذا الخبر 
وادعت بان تاريخ ماكدونالدز ليس بالتاريخ الجيد وانه من المعروف بالفعل أن مطاعم الوجبات السريعة  لديهم الكثير من المكونات الغامضة . ولكن هذا يأتي على رأس القائمة.
 فقد اتهمت الشركة سابقا باستخدم لحوم الديدان كمادة مالئة في 100٪ الهامبرغر لحوم البقر
 وقالت الصحيفة انه يزعم الآن المفتشين وجود اثار اللحم البشري ولحم الخيل في الفريزر في مصنع ماكدونالدز للحوم في أوكلاهوما سيتي . وانه تم اكتشاف اللحم البشري أيضا في العديد من الشاحنات التي كانت في طريقها لتقديم الفطائر لمطاعم الوجبات السريعة. وفقا لتقارير مختلفة، وقد تفقدت السلطات المصانع والمطاعم في جميع أنحاء البلاد وتبين وجود اللحوم البشرية في 90٪ من المواقع. والعثور على لحم الخيول في 65٪ من المواقع. وقال وكيل مكتب التحقيقات الفدرالي لويد هاريسون  Huzler  للصحفيين "أسوأ جزء هو أنها ليست من اللحوم البشرية فحسب، بل انها لحوم أطفال , بحسب ما اوردته الصحيفة 
 
 عملاء مطاعم الوجبات السريعة ماكدونالدز يريدون الان إجابات!  وتأمل السلطات أن يكون هناك اجابات لكل هذه الاسئلة الكبيرة المتعلقة بمصدر هذه اللحوم وهل كان اصحابها احياء حقا .لأنها تجري تحقيقا شاملا لجميع مرافق الشركة . كما حثت الصحيفة الجميع بتدارك الصحة عن طريق تجنب مطاعم الوجبات السريعة .
والجدير بالذكر ان ماكدونالدز تقول انه لحم عجل 100% 
_________________________________________________

شارك المقال مع أصدقائك

0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *