موقع صحة أون لاين ينضم لأكبر تجمع دولي لمكافحة المخدرات في العالم

موقع صحة أون لاين ينضم لأكبر تجمع دولي لمكافحة المخدرات في العالم

 

انضم موقع صحة أون لاين إلى أكبر تجمع دولي لمكافحة المخدرات في العالم، والذي يحمل اسم "المشروع العالمي لمكافحة المخدرات ماياوذلك بفضل الجهود بين إدارة الموقع وإدارة المشروع العالمي، الذي يحمل طابعاً إنسانياً، ويعمل على الحد من تنامي ظاهرة المخدرات في العالم.

ووضع مشروع مايا على موقعه على الإنترنت، صفحة تعريفية خاصة بموقع صحة أون لاين، قال فيها: إن موقع صحة أون لاين هو موقع يوفر معلومات حول الصحة ونمط الحياة الصحية، من النظام الغذائي واللياقة البدنية إلى الشفاء من الإدمان. أيضا على الموقع يمكنك أن تجد معلومات كاملة عن الحمل والولادة ورعاية الطفل. صحة اون لاين  ليس مجرد موقع المعلومات، ولكن أيضاً مستشار في أي مجال من مجالات الطب.

ويتشارك مشروع مايا مع عدد من وسائل الإعلام، بغية تسليط الضوء على ظاهرة المخدرات التي تجتاح العالم، وسبق لموقع صحة أون لاين أن نشر تعريفاَ شاملاً عن المشروع، والذي يعمل اليوم بسبع لغات عالمية، من بينها اللغة العربية.

يذكر أن مشروع مايا كان قد أخرج بتاريخ 2-2-2012 مسابقة "مايا" للمستوى العالمي لكي تصل إلى أبعد أرجاء كوكبنا.

وتستقبل اللجنة التنظيمية لمسابقة "مايا" الأعمال المبنية على أحداث حقيقية على بريدها الالكتروني: info@mayaplanet.orgضمن 4 فئات: الفيديو، الصور، الرسوم، والقصص الواقعية.


شارك المقال مع أصدقائك

0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *