العلاج الطبيعي بمستشفى العين يفوز بجائزة الصحة العربية

العلاج الطبيعي بمستشفى العين يفوز بجائزة الصحة العربية

نال قسم إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي في مستشفى العين، شهادة تقدير في حفل توزيع جوائز الصحة العربية 2011، لتفوقه في خدمات إعادة التأهيل البدني والعلاج الطبيعي، وهو أول ترشيح للمستشفى خلال حفل توزيع الجوائز الذي يقام سنويا في دبي لتكريم وتقدير أفضل مقدمي الرعاية الصحية في الشرق الأوسط.

ودخل معهد إعادة التأهيل والعلاج البدني في المستشفى ضمن قائمة نهائية للمكرمين ضمت 3 مرشحين، بعد تصفية 130 مشتركا من أكثر من 10 بلدان.

جدير بالذكر أن فريق إعادة التأهيل القلبي حصل على المركز الثالث في نوفمبر 2010 بمؤتمر جمعية القلب الإماراتية.

ونقلت صحيفة الاتحاد الإماراتية الصادرة اليوم الأحد، 19 حزيران، 2011 م، عن جورج جيبسون (الرئيس التنفيذي لمستشفى العين) قوله: "إن قسم إعادة التأهيل والعلاج البدني في المستشفى، الذي تأسس منذ أكثر من 20 عاما قام خلال العامين الماضيين بتوظيف معالجين متخصصين وذوي مهارات عالية من أكثر من 10 بلدان، لتوسيع نطاق التخصصات والخدمات التي يقدمها".

وأضاف أن القسم يضم حاليا نحو 35 متخصصا في العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، يعملون ضمن طاقم طبي متكامل لتقديم أفضل مستوى من الرعاية في مجالات إعادة التأهيل العصبي، والمبكر لوحدة العناية المركزة، والقلب، ومرض السكري، وتأهيل العضلات والعظام، وصحة المرأة، وجراحة العظام وإعادة التأهيل الجراحي وغيرها من التخصصات الأخرى.

ويستقبل القسم حاليا أكثر من 2000 مريض شهرياً عدا المرضى المنومين، وعالج خلال العام الماضي نحو 18 ألف مريض في العيادات الخارجية، ونظم جلسات علاج لـ 21 ألف مريض داخلي.


شارك المقال مع أصدقائك

0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *