النساء قد يتظاهرن بالوصول للرعشة الجنسية لإرضاء الزوج

النساء قد يتظاهرن بالوصول للرعشة الجنسية لإرضاء الزوج

بينت دراسة حديثة أن الكثير من النساء يتظاهرن بالوصول إلى الرعشة الجنسية خلال المعاشرة الزوجية، في محاولة لإرضاء الزوج، أو من أجل تقديم برهان على أنهنّ يتمتعن بالمعاشرة مع الزوج.

وتنتشر ظاهرة عدم الشعور بالرعشة بين عدد كبير من النساء، إلا أن الدراسة كشفت أن الكثيرات منهنّ يتظاهرن بالرعشة، لإقناع الزوج أنهنّ سعيدات جنسياً معه، أو لتجنب المشكلات أو غيرها.

 

وحسب الدراسة الحديثة التي نشرتها صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن المرأة تصل للنشوة الجنسية في 61% من الممارسة الجنسية، بينما يصل الرجل إلى الذروة في 70% من المرات.

وأوضحت دراسة جديدة بأن التظاهر بالوصول للنشوة الجنسية هو أمر غير جيد على الإطلاق بالنسبة للعلاقة الزوجية. لأنها أوضحت أن النساء اللواتي يتظاهرن بالوصول للرعشة الجنسية هن أكثر عرضة لغش شريكهن.

 

وأخدت الدراسة أشخاصاً يمارسون الجنس بمعدل 3 مرات أسبوعياً. وتبين أن المرأة تتظاهر بوصولها للرعشة الجنسية أكثر من الرجل بمعدل 18%.

وقال خبير العلاقات الجنسية تريسي كوكس: إن غالبية النساء قد مررن بفترات من حياتهن تظاهرن بالوصول للنشوة الجنسية وقد يكون السبب بأنهن ملزمات بتقديم أدلة على أنهن يتمتعون بالجنس.

 

 


شارك المقال مع أصدقائك

0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *