اطلاق الموسم الثامن عشر للرجيم الجماعي في موقع صحة أون لاين

اطلاق الموسم الثامن عشر للرجيم الجماعي في موقع صحة أون لاين

أعلن موقع صحة اون لاين عن إطلاق الموسم الثامن عشر ضمن حملات (اخسري 5 كيلو من وزنك خلال أسبوعين) والذي تشرف عليه نخبة من طبيبات ومتخصصات التغذية، والذي يعد أول وأشهر رجيم جماعي عبر الإنترنت.

ومن المقرر أن ينطلق البرنامج اعتباراً من يوم الأحد المقبل، 12 يناير 2014م، على أن يتم نشر وجبات يوم الأحد، يوم السبت المقبل 11 يناير.

وحسب إدارة الموقع، فإن الحملة ستنطلق بمشاركة نحو 7 آلاف فتاة وسيدة، ممن يحلمن بالوصول إلى الوزن المثالي، بعد سلسلة من النجاحات التي حققها هذا البرنامج، حيث سبق أن خسرت مئات الفتيات عشرات الكيلو جرامات من أوزانهن بعد التزامهن بالبرنامج.

ويشمل البرنامج الذي يستمر مدة أسبوعين، على أنظمة غذائية صحية تراعي حاجات الجسم الأساسية، من ماء وخضار وفواكه وبروتينات وفيتامينات ومعادن، فضلاً عن تخصيص مقادير بسيطة من السكريات والنشويات والدهون، لكي لا يتسبب الرجيم بأي مشكلة صحية.

ويعد البرنامج من البرامج الصحية النادرة التي تسبب خسارة الوزن، والتي تساعد في نفس الوقت على تجنب مشكلات الرجيم المتكررة، مثل الإعياء، وانتكاسة الوزن، وهبوط الهمة، والملل، خاصة وأنه يتمتع بشعبية ومشاركة كبيرة.

يذكر أن البرنامج يتم نشر وجباته يومياً، من خلال قسم حملة اخسري 5 كيلو من وزنك في المنتدى، ويتم أيضاً نشر الروابط اليومية من خلال صفحة المنتدى عبر الفيس بوك، وصفحة الموقع عبر التويتر.

مع العلم أنه تم نشر التعليمات الأساسية للاشتراك بالحملة اليوم الجمعة في المنتدى وفي صفحة الفيس بوك.


شارك المقال مع أصدقائك

0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *