تبوك ومكة والمدينة المنورة ضمن أحدث موجة إصابات بفيروس كورونا

تبوك ومكة والمدينة المنورة ضمن أحدث موجة إصابات بفيروس كورونا
سجلت المستشفيات في السعودية، أعداداً جديدة من الإصابات بفيروس كورونا، ضمن أحدث موجة إصابات، لتنضم هذه المدن إلى الرياض وجدة والمنطقة الشرقية، التي كانت ولا تزال تواجه أعداداً متزايدة من الإصابات فيها.
وحسب بيانات وزارة الصحة الجديدة، فإنه وخلال الأيام العشرة الأخيرة، الممتدة من يوم الاثنين 14 جمادى الآخر، ولغاية اليوم 23 جمادى الآخر، فقد تم تسجيل 78 حالة إصابة جديدة بمرض فيرو كورونا. 
وغالبية هذه الحالات تم تسجيلها في مدينة جدة والرياض، إلا أن المدينة المنورة، ومكة المكرمة، وتبوك، كان لها نصيب من هذه الإصابات أيضاً، الأمر الذي أثار مخاوف الكثير من الناس.
ورغم أن الإصابات لا تزال في نطاقات محدودة، إلا الكثير من السعوديين يخشون من تفشي هذا المرض، خاصة في ظل عدم التوصل حتى الآن لعقار يحد من هذا المرض، أو لعلاج ناجع له.
 
يذكر أن فيروس مرض كورونا كان قد وصل إلى اليمن، التي سجلت أول حالة إصابة به أمس الأول، الاثنين 21 جمادى الآخر، في وقت أعلنت فيه دولة الإمارات العربية المتحدة، أن ثلاث حالات إصابة بفيروس كورونا شفيت تماماً بدون علاج، وستغادر المستشفى قريباً، بعد أن أثبتت الفحوصات الأخيرة لهم سلامتهم من هذا الفيروس بعد إصاباتهم في وقت سابق به.

شارك المقال مع أصدقائك

0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *