عملية تضييق المهبل بعد الولادة وطرق طبيعية للقيام بذلك

هل تريدين تضييق المهبل وشده بدون جراحة؟ لقد جئتِ إلى المكان المناسب. هناك عدد كبير من الطرق التي يمكنك بها تضييق مهبلكِ بشكل طبيعي في المنزل بعد الولادة، وقد أبرزناها لك جميعًا. القوا نظرة على كيفية شد المهبل بعد الولادة!

عملية تضييق المهبل بعد الولادة وطرق طبيعية للقيام بذلك
هل تريدين تضييق المهبل وشده بدون جراحة؟ لقد جئتِ إلى المكان المناسب. هناك عدد كبير من الطرق التي يمكنك بها تضييق مهبلكِ بشكل طبيعي في المنزل بعد الولادة، وقد أبرزناها لك جميعًا. القوا نظرة على كيفية شد المهبل بعد الولادة!

تمارين كيجل

أول شيء، هو أن تمارسي تمارين كيجل. يمكن لهذه التمارين ” أن تجعل عضلات قاع الحوض مشدودو بشكلٍ أكبر على الفور. نعم بجد. بالإضافة إلى ذلك، ليس فقط أنها سهلة للغاية، يمكنك القيام بها في أي مكان ولا أحد لديه أدنى فكرة.
لبدء الأمور، تحتاجين أولًا إلى إيجاد عضلات قاع حوضك. فكري جيدًا: أنتِ تعرفين ما تشعرين به عندما تتوقفين عن التبول في منتصف عملية التبول؟ هذه هي عضلات قاع حوضك.
الآن بعد أن قمت بتحديد موقع عضلات قاع حوضك، قومي بعملية الشد لمدة خمس ثوانٍ تقريبًا. ثم، توقفي لمدة خمس ثوانٍ أخرى. افعلي ذلك طوال اليوم – في الحمام، أثناء تنقلاتك إلى العمل، أثناء طهي العشاء – وستشاهدين النتائج بسرعة. ثقِ بنا.

اليوغا

اليوغا هي أيضًا نوع من التمارين التي تساعد على شد الأشياء تحت الحزام. “نحن نتحدث على محمل الجد”، اليوغا هو واحد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به للأجزاء الخاصة بك، نصحك بمدرب اليوغا. والمثابرة في التمارين ذات التأثير المنخفض التي تساعد على تهوية الصدر قليلًا …
واحدة من الأشياء الرئيسية في اليوغا هي العمل على منطقة قاع الحوض. البطن ليس مجرد “عضلات ذات ستة أضعاف”، بل هو شيء ثلاثي الأبعاد، وأرضيته هي الحوض والتي تعتبر جزء ضخم من قاعدة هذا العمل. مع الممارسة المتسقة، كلما مارست الجنس مع شريكك ستجدين الفرق في المتعة.

المخاريط المهبلية

طريقة أخرى لتضييق المهبل هي المخاريط المهبلية! وهي متوفرة في عدد كبير من الأحجام والأشكال المختلفة، والمخاريط المهبلية هي طريقة ممتازة وشائعة لشد الفرج الخاص بك.
بشكل عام، يتضمن التمرين إدخال هذه المخاريط المهبلية المصنوعة بشكل خاص داخل المهبل. نصيحة للمحترفين: قومي بشراء المخاريط ذات الأوزان والأحجام المختلفة حتى تتمكني من ضبط التمرين حسب رغبتك عندما تحتاجين إلى ذلك. قومي بذلك لمدة 15 دقيقة، مرتين في اليوم.
بمجرد إدخال جهاز المخروط المهبلي، اضغطي على عضلات قاع الحوض لتثبيته في مكانه. “ابدئي مع أخف مخروط وعندما يمكنك الاحتفاظ بها بسهولة، استبدليه بآخر أثقل”.
بالنسبة للمخاريط المهبلية. ضعي في اعتبارك أنه في حين أن هذا قد يكون ممارسة سهلة للقيام بها، فإنها في الواقع تتطلب الكثير من الجهد. في حين أنها بالتأكيد طريقة رائعة لبدء ممارسة عضلات الحب، مثلها مثل ممارسة أي جزء آخر من جسمك. بمعنى أنه أبعد ما يكون عن حل سريع، حيث يستغرق الأمر أسابيع أو أشهر لرؤية النتائج (أو بالأحرى الشعور بها).

كرات بن وا – Ben-Wa balls

أدخلي الكرات داخل المهبل الخاص بك. ثم قومي بالضغط على ساقكِ وعضلاتك الداخلية معًا بشكل جيد وضيق لإمساكها. يجب القيام بذلك بشكل صحيح، يجب الضغط داخل المهبل، مما يجعل المنطقة تشعر “بالقوة”.
مع ما يكفي من التدريب، يجب أن تكوني قادرة على التعامل بشكل جيد مع الكرات. أيضًا، ستبدئين بالشعور بتنوع كبير في الأسفل.
كتب أحد المستخدمين المجهولين على موقع Reddit: “كرات Ben-Wa رائعة ومذهلة بشكل مدهش، لكن قد تضطر إلى التسوق قليلًا للعثور على الـأنواع المناسبة لك” . “هناك فرق ملحوظ (خصوصًا أثناء الجماع.) إذا اخترت النوع الصحيح، فيجب أن تشعري تقريبًا بوضع نسخة ناعمة وسلسة وتتسبب في ضغط خفيف جدًا ولكن ليس انزعاجًا.”
الحمية
أخيراً وليس آخراً، فإن الطريقة الجيدة للتضييق في الأسفل هي من خلال التدخل الغذائي. نعم، فما تأكله لا يؤثر فقط على وزنك وبشرتك وشعرك، ولكن أيضًا على المهبل.
من المهم أن تتناولي الأطعمة التي تحتوي على فيتويستروغنز. “البدء في استهلاك الأطعمة التي تحتوي على فيتويستروغنز الطبيعية التي توجد في، الحلبة وفول الصويا وبذور السمسم والرمان والجزر” حيث يمكن للنظام الغذائي الذي يتركز حول هذه المكونات أن يكون له تأثير إيجابي في النهاية على شد المهبل.

شارك المقال مع أصدقائك

ما هو رد فعلك؟

أحببتها شكراً أحببتها شكراً
2
أحببتها شكراً
ناقشتم مشكلتي ناقشتم مشكلتي
0
ناقشتم مشكلتي
سأجرب العلاج سأجرب العلاج
0
سأجرب العلاج
لم تعجبني لم تعجبني
0
لم تعجبني
المادة ممتعة المادة ممتعة
0
المادة ممتعة
زدتم حيرتي زدتم حيرتي
0
زدتم حيرتي
لم استفد شيء لم استفد شيء
0
لم استفد شيء

0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *