نبتة المورينجا المصرية قد تعادل قوة الفياجرا

هناك نباتات طبيعية قد تعادل مفعولها وقوتها قوة ومفعول بعض الأدوية التي تعالج بعض المشاكل الصحية، منها السكر والقولون والمشاكل الجنسية أيضاً.

نبتة المورينجا المصرية قد تعادل قوة الفياجرا
هناك نباتات طبيعية قد تعادل مفعولها وقوتها قوة ومفعول بعض الأدوية التي تعالج بعض المشاكل الصحية، منها السكر والقولون والمشاكل الجنسية أيضاً.
فالأعشاب الطبيعية لها تأثير كبير، واستخدامها بشكل علمي وتحت إشراف يجعلها فعالة للغاية، وهناك نبات يطلق عليه المورينجا يزهر وينبت في أماكن عدة حول العالم، وفي سيناء مصر أيضاً.
هذا النبات الساحر له تأثيرات قوية، فهو يحتوي على نسبة عالية وكافية جداً من الفيتامينات والمعادن لعل أهمها فيتامين سي وكذلك فيتامين هاء وفيتامين د، كما أنه غني بالعناصر المهمة لصحة الجسم والصحة الجنسية أيضاً، مثل البوتاسيوم والحديد والكالسيوم.
هذا النبات والذي يطلق عليه “المورينجا” يستخرجون منه زيتاً صحياً وفعالاً، ويحتوي هذا الزيت على الأوميجا بأنواعها الثلاث 3 و 6 و9، وما أكدته الأبحاث الجديدة في مجال الصحة الجنسية في العالم، أن هذا النبات فعال وقوي في علاج بعض الأعراض المرضية الجنسية والتي يعانيها الرجل على الخصوص، وكذا التنشيط والتقوية، فهو يحسن من حالة الضعف الجنسي، ويقوي الانتصاب، كما له مفعول السحر في تحسين الأداء الجنسي.
الدراسات لم تتوقف عند هذا الحد، بل أكد العلماء أنه يساعد على تعزيز نسب الحيوانات المنوية ويكثر عددها، لذلك فهذا النبات يزيد من الرغبة الجنسية ومعدلات الإثارة بصورة كبيرة، وطريقة استخدام النبات المثلى تتمثل في غليه وتصفيته تماما ليصبح مشروبا صباحيا بجرعة يحددها الطبيب، أما إذا كان زيت النبات نفسه فيوضع 7 نقاط على كوب من الماء، أما البذور فتغلى وتصفى وتشرب.
يذكر أن هذا النبات – الذي لا يمكن تعاطيه إلا تحت الإشراف الطبي – يحتوي على 92 فيتامين كامل، و46 عنصر من عناصر مضادات الأكسدة الطبيعية التي تؤخر الشيخوخة، وأيضاً غني بفيتامين د الهام والذي يشتهر فقر الأجسام منه والذي يدخل في صناعة وعمل الهرمون الذكرى المعروف التستوستيرون.

شارك المقال مع أصدقائك

ما هو رد فعلك؟

أحببتها شكراً أحببتها شكراً
0
أحببتها شكراً
ناقشتم مشكلتي ناقشتم مشكلتي
0
ناقشتم مشكلتي
سأجرب العلاج سأجرب العلاج
0
سأجرب العلاج
لم تعجبني لم تعجبني
0
لم تعجبني
المادة ممتعة المادة ممتعة
0
المادة ممتعة
زدتم حيرتي زدتم حيرتي
0
زدتم حيرتي
لم استفد شيء لم استفد شيء
0
لم استفد شيء

0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *