ماسك لحب الشباب للبشرة الدهنية سريع المفعول

هل تبحث عن ماسك لحب الشباب للبشرة الدهنية سريع المفعول وسهل التحضير والاستخدام؟ هنا ستجد ما تبحث عنه

ماسك لحب الشباب للبشرة الدهنية سريع المفعول
هل تبحث عن ماسك لحب الشباب للبشرة الدهنية سريع المفعول وسهل التحضير والاستخدام؟ هنا ستجد ما تبحث عنه. لذا عليك التوقف عن إنفاق المال على أقنعة حب الشباب التي ليست فعالة. فقد حان الوقت لمعرفة المكونات السحرية التي من شأنها أن تجعل البثور الخاصة بك تختفي. اليوم نقدم لكم أقنعة لعلاج حب الشباب، والتي سوف تحبها بالتأكيد، فهيا بنا لنبدأ.
إن أفضل ماسك لحب الشباب للبشرة الدهنية هو الذي يطهر مسام الجلد ويساعدك على الحفاظ على ثباته وملمسه. الأقنعة التالية مختلفة تمامًا وستكون أنت الشخص الذي يقرر قناع حب الشباب الأفضل لبشرتك. بالطبع، يجب أن تكون حريصًا على عدم إساءة استخدام الأقنعة. مرة أو مرتين في الأسبوع سوف يكفيك. ومن المهم أن تريح بشرتك.

ماسك لحب الشباب للبشرة الدهنية

صودا الخبز

هذا هو واحد من الأقنعة الأكثر نجاحًا. بالإضافة إلى ذلك، بيكربونات الصوديوم هو عنصر يوجد في جميع المنازل. ولتحضير هذا القناع تحتاج فقط إلى ما يلي:
• بيكربونات الصوديوم
• ماء
يُقلب جيداً ويوضع على الوجه النظيف سابقاً لمدة 20 دقيقة. ثم يمكنك تنظيف وجهك وترى كيف تصبح البشرة لينة ونظيفة.
البيض
ربما يبدو هذا القناع بسيطا بالنسبة لك، لكنه بالتأكيد له الأثر المرغوب منه، وهو إزالة الحبوب. كل ما تحتاجه هو فصل بياض البيض عن صفاره. جمد بياض البيض في الثلاجة وقم بتطبيقه مباشرة على الوجه النظيف. اتركه لمدة 20 دقيقة ثم نظف وجهك بالماء الدافئ. إذا كنت تعاني من حساسية للبيض فمن أفضل عدم تطبيق هذا القناع.

صفار البيض

يحتوي صفار البيض على فيتامين (أ)، وقد تبين أنه فيتامين غير اعتيادي لإزالة الندوب. ببساطة افصل صفار البيض عن بياضه وقم بتطبيق صفار البيض مباشرة على بشرتك لمدة 20 دقيقة. ثم قم بإزالته بالماء الدافئ، وسوف ترى الجلد أكثر سلاسة. من الواضح أن النتائج ليست فورية ولكن إذا بدأت في استخدام هذه الأنواع من الأقنعة لعلاج حب الشباب، سترى كيف أنها تتناقص حتى تختفي.

الريحان

لإعداد هذه القناع للتخلص من حب الشباب فإنك سوف تحتاج إلى:
• أوراق الريحان
• الماء المغلي
الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو نقع أوراق الريحان وتطبيق المحلول على الجلد لمدة 10 دقائق. ثم قم بإزالته من الجلد بواسطة كرة من القطن.

ملح البحر

هذا القناع هو في الواقع ليس قناع على هذا النحو، وإنما هو خدعة لجعل البثور تختفي. وهو أن ماء البحر استثنائي بسبب محتواه الملحي الكبير، مما يساعد في القضاء على الحبوب. إذا كان لديك شاطئ في مكان قريب، فأنت محظوظ للغاية لأنه يمكنك تتمتع إزالة البثور الخاص دون أن تعرف ذلك. وإن لم يكن الشاطئ بالقرب منك، لا تقلق، يمكنك تنظيف وجهك بالماء وملح البحر حتى تختفي البثور.

حبوب الشوفان

أقنعة الشوفان لها نسبة نجاحٍ مضمونة. لن يتفوق عليها أي قناع لأنه مثالي لإزالة حب الشباب. تحتاج فقط إلى خلط القليل من دقيق الشوفان مع الماء لتشكيل عجينة. ضعه على الجلد لمدة 10 دقائق ثم أزله. وسوف تكون بشرتك ناعمة وحريرية في غضون دقائق.

شارك المقال مع أصدقائك

ما هو رد فعلك؟

أحببتها شكراً أحببتها شكراً
0
أحببتها شكراً
ناقشتم مشكلتي ناقشتم مشكلتي
0
ناقشتم مشكلتي
سأجرب العلاج سأجرب العلاج
1
سأجرب العلاج
لم تعجبني لم تعجبني
0
لم تعجبني
المادة ممتعة المادة ممتعة
0
المادة ممتعة
زدتم حيرتي زدتم حيرتي
1
زدتم حيرتي
لم استفد شيء لم استفد شيء
0
لم استفد شيء

0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *