فوائد الكيوي للرجيم ما هي طريقة استخدام الكيوي في الرجيم والدايت

الكيوي فاكهة مفيدة لإنجاح أنظمة فقدان الوزن والرجيم، وذلك بفضل فوائد الكيوي للتنحيف والرجيم، فهو فاكهة صديقة للوزن المثالي تساعد على زيادة معدلات حرق الدهون في الجسم

فوائد الكيوي للرجيم ما هي طريقة استخدام الكيوي في الرجيم والدايت
الكيوي فاكهة مفيدة لإنجاح أنظمة فقدان الوزن والرجيم، وذلك بفضل فوائد الكيوي للتنحيف والرجيم، فهو فاكهة صديقة للوزن المثالي تساعد على زيادة معدلات حرق الدهون في الجسم، وصولًا إلى الرشاقة والوزن المأمول، لذا سنتعرف على فوائد الكيوي للتنحيف في هذا الموضوع، بالإضافة إلى شرح لرجيم الكيوي، وكيفية تحضير مشروب الكيوي الحارق للدهون، فإليكم فوائد الكيوي للتنحيف.
فوائد الكيوي للرجيم والدايت
– يعتبر الكيوي فاكهة منخفضة السعرات الحرارية، فلا تتعدى الثمرة الواحدة 20 سعر حراري، وبالتالي يمكن تناولها بأمان تام أثناء اتباع أنظمة فقدان الوزن المختلفة كوجبة خفيفة بين الوجبات أو بأي من الطرق الأخرى.
– الكيوي غني بالألياف الغذائية التي تساعد على سرعة الشعور بالشبع والامتلاء لفترة طويلة، ومن ثم تقليل الكميات المتناولة من الطعام وفقدان الوزن، وهذه واحدة من أبرز فوائد الكيوي للتنحيف.
– الكيوي مفيد جدًا للجهاز الهضمي، حيث يحسن من أدائه بما ينعكس إيجابًا على تعزيز عمليات التمثيل الغذائي، وهضم الطعام والتخلص من مشكلات عسر الهضم والإمساك والانتفاخ وغيرها.
– الكيوي غني بالعناصر الغذائية المفيدة للجسم كفيتامينات C وA وB بالإضافة للمعادن، ومضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة وبالتالي تحسن الصحة العامة، وتحمي من الإصابة بالأنيميا عند محاولة التخسيس.
رجيم الكيوي
هناك عدة طرق مختلفة يمكن بواسطتها استخدام الكيوي للتخسيس، أولها هو “رجيم الكيوي” وهو نظام غذائي يناسب من تزيد أوزانهم على 100 كيلو جرام، ويعتمد على فاكهة الكيوي كعنصر أساسي من عناصر الوجبات الرئيسية الثلاث كالتالي:
في وجبة الإفطار: يتم تناول ثمرة واحدة من الكيوي، وشريحة من الخبز الأسمر، وملعقة كبيرة من الجبن قليل الدسم، بالإضافة لكوب صغير من القهوة بدون سكر. 
أما وجبة الغداء فتكون عبارة عن: 3 ثمرات من الكيوي، مع طبق كبير من السلطة، وقطعة من الدجاج أو اللحم أو السمك المشوي.
فيما تكون وجبة العشاء عبارة عن: 5 حبات من الكيوي مع طبق من السلطة أو الحساء، وأخيرًا كوب من الزبادي عليه قليل من عصير الليمون.
عصير الكيوي 
كما يمكن تحضير عصير الكيوي بطريقة سهلة في المنزل، وهو مشروب يساعد أيضًا على حرق الدهون وهو مكوَّن من:
– نصف كوب من ثمار الكيوي الطازجة المقطعة شرائح.
– كوب من الأناناس الطازج المقطع مكعبات.
– كوب من الماء البارد وقليل من الثلج.
– ملعقة صغيرة من عسل النحل الطبيعي.
توضع جميع المكونات في محضرة الطعام أو الخلاط الكهربائي، وتخلط جيدًا حتى الحصول على عصير متجانس القوام، يقدم باردًا ويزين بشرائح الكيوي. كما يمكن بالطريقة ذاتها استبدال الأناناس بالأفوكادو وخلطه بالكيوي لعمل عصير الكيوي والأفوكادو المفيد جدًا للصحة بشكل عام وفقدان الوزن بشكل خاص.
كان هذا عرضًا لفوائد الكيوي للتنحيف، وبعض الطرق السهلة التي يمكن من خلالها استخدام الكيوي في فقدان الوزن، وخسارة الدهون المتراكمة في الجسم.

شارك المقال مع أصدقائك

ما هو رد فعلك؟

أحببتها شكراً أحببتها شكراً
0
أحببتها شكراً
ناقشتم مشكلتي ناقشتم مشكلتي
0
ناقشتم مشكلتي
سأجرب العلاج سأجرب العلاج
0
سأجرب العلاج
لم تعجبني لم تعجبني
0
لم تعجبني
المادة ممتعة المادة ممتعة
0
المادة ممتعة
زدتم حيرتي زدتم حيرتي
0
زدتم حيرتي
لم استفد شيء لم استفد شيء
0
لم استفد شيء

0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *