أفضل شامبو للشعر الدهني

من أجل الحفاظ على صحة الشعر فإن ذلك ينطوي على استخدام منتجات محددة لكل نوعٍ من الشعر. فأولئك الذين يعانون من الإفراط في إنتاج الدهون سوف يضطرون إلى استخدام الشامبو المخصص الشعر الدهني

أفضل شامبو للشعر الدهني
من أجل الحفاظ على صحة الشعر فإن ذلك ينطوي على استخدام منتجات محددة لكل نوعٍ من الشعر. فأولئك الذين يعانون من الإفراط في إنتاج الدهون سوف يضطرون إلى استخدام الشامبو المخصص الشعر الدهني. في السوق هناك العديد، وكل منها ذو خصائص محددة. دعونا نرى ما هي أفضل 10 أنواع شامبو للشعر الدهني أو الزيتي.

1. Klorane Nettle Treatment Shampoo

لقد عرف نبات القراص دائمًا بخصائصه في إزالة الشحوم ولهذا السبب فهو مناسبٌ بشكل خاص لجميع أولئك الذين لديهم شعر دهني يتسخ بسهولة. ويستند هذا المنتج على نبات القراص نفسه لذلك فهو شامبو للشعر الدهني طبيعي ويمكن القول أنه الأفضل من بين العديد من أنواع الشامبو المصممة خصيصًا لهذه المشكلة.

2. Tecna Teabase aromatherapy Clarifying shampoo

وهو واحد من أنسب أنواع الشامبو للشعر الدهني لأنه يتحكم بشكلٍ ملحوظ في إنتاج الدهون بإفراط. لذلك، لمنع شعرك من أن يصبح دهنيًا جدًا، فإن هذا الشامبو مثاليًا جدًا. يحتوي الزيت العطري على زيت وبروتينات الأشجار، وتبلغ تكلفته 25 دولًا تقريبًا.

3. Restivoil للشعر الدهني

شامبو Restivoil هو واحد من أكثر منتجات العناية بالشعر شعبية، بما في ذلك مكافحة الدهون. هذا هو السبب في أنه من الأفضل لأولئك الذين لديهم إنتاج مفرط من الدهون. 

4. Argital nettle shampoo

بتركيبة طبيعية من نبات القراص والطين الأخضر، فإنه يدخل بجدارة في ترتيب أفضل 10 أنواع من الشامبو للعناية بالشعر اللامع الدهني. في الواقع، يساعد كل من نبات القراص والطين الأخضر في جعل الشعر أكثر صحة وقوة وهذا أمر مهم لأن أولئك الذين يعانون من الشعر الزيتي غالباً ما يكون شعرهم أكثر هشاشة. وهو منتج اقتصادي فعال ولكن في نفس الوقت مفيد جدًا.

5. Alpecin للشعر الدهوني

فقط بـ 8 دولارات يمكنك شراء هذا المنتج الذي يعمل بشكل جيد للغاية لمحاربة الدهون. وهو مثالي أيضًا للغسيل المتكرر. ويمكن استعماله كل يوم.

6. White Clay Shampoo Bjobj

يقوم هذا الشامبو بعمل مضاعف: فهو يحارب دهون الشعر ولكن في الوقت نفسه يكون حليفًا قويًا لمكافحة قشرة الرأس. لذا، بالنسبة لمن لديه هذه المشكلة المزدوجة، يجب أن يأخذه في الحسبان،
وعلى الرغم من وجود العديد من أنواع الشامبو الأخرى المضادة للقشرة التي تبين أنها صالحة بشكلٍ خاص. بفضل خصائص تنقية وايت كلاي المعروفة، يساعد هذا الشامبو على التخلص من الدهون الزائدة وفي نفس الوقت يعيد توازن فروة الرأس. تبلغ تكلفة الزجاجة بحجم 250 مل حوالي 10 دولار، لذا فإن السعر يجعلها منتجًا ضروريًا.

7. Verdesativa

بفضل عمل زيت كانابا ساتيفا وخصائص شجرة الشاي والمواد السطحية الحساسة، ويعتبر هذا الشامبو مثاليًا ضد الشعر الدهني لأنه ينظف البشرة بعمق دون إزعاجها. إنه منتج نباتي طبيعي. وهو يكلف حوالي 12 دولار لزجاجة 200 مل.

8. BioEcoNatura

يعتبر هذا الشامبو مناسبًا أيضًا لجميع أولئك الذين غالبًا ما يغسلون شعرهم ويعانون من الإفراط في إنتاج الدهون. بفضل العمل المشترك لأوراق الليمون والزعتر، فإنه يحارب الشعر الدهني، ومنتج مناسب لجميع الميزانيات.

9. Fructis

قوته في التنقية تجعل هذا الشامبو يساعد في الحفاظ على نظافة الشعر ويعطي شعورًا بالانتعاش لفترة طويلة. وهو يكلف حوالي 10 دولارات، وهو من بين الشامبو للشعر الدهني الذي يقدم أفضل قيمة مقابل المال.

10. نيفيا فريش إنيرجي Nivea Fresh Energy

من بين أشهر العلامات التجارية، نجد أيضًا شامبو Nivea Fresh Energy الذي يقوم بتنظيف كامل لفروة الرأس وهو مثالي لتمشيط الشعر الزيتي.

شارك المقال مع أصدقائك

ما هو رد فعلك؟

أحببتها شكراً أحببتها شكراً
0
أحببتها شكراً
ناقشتم مشكلتي ناقشتم مشكلتي
0
ناقشتم مشكلتي
سأجرب العلاج سأجرب العلاج
0
سأجرب العلاج
لم تعجبني لم تعجبني
0
لم تعجبني
المادة ممتعة المادة ممتعة
0
المادة ممتعة
زدتم حيرتي زدتم حيرتي
0
زدتم حيرتي
لم استفد شيء لم استفد شيء
1
لم استفد شيء

0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *