كيف يمكنك زيادة كثافة الشعر الخفيف؟

لا يعني امتلاكك لشعر خفيف و باهت وجوب ظهورك بهذا المظهر دائما. يمكنك إضافة كثافة إلى شعرك الخفيف

كيف يمكنك زيادة كثافة الشعر الخفيف؟

 

شعرك خفيف وترغبين بزيادة كثافته.. يمكنك اللجوء إلى عدة تقنيات لتحقيق ذلك. إذ لا يعني امتلاكك لشعر خفيف و باهت وجوب ظهورك بهذا المظهر دائما. يمكنك إضافة كثافة إلى شعرك الخفيف من خلال التسريح الذكي وذلك باستخدام المنتجات المناسبة لنوع شعرك. كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من الوقت والجهد. وإليك بعض النصائح:

 

ابدأي بالأساسيات

قبل أن تبدأي المحاولة بإضافة كثافة إلى شعرك من خلال تسريحه، قومي بزيارة مصففة شعر لإجراء تحليل له. ستكون المصففة قادرة على توصيتك بأفضل المنتجات التي تساعد على إضافة كثافة إلى خصل شعرك. يمكنك أيضا شراء الشامبو ومكيفات الشعر المصممة خصيصا لكثافة الشعر من المتجر. إذا كنت قد جربت كل هذه الأمور و لم تنجح معك يمكنك شراء منتجات ذات جودة عالية من صالون تصفيف الشعر. غالباً ما تعمل هذه المنتجات على نحو أفضل لأنه يتم تركيزها مع أقوى المستحضرات.

 

استخدام العلاجات المتخصصة في تكثيف الشعر

الشامبو ومكيفات الشعر هي خطوات البداية في العناية بشعرك ، لكنك تحتاجين إلى استخدام المنتجات التي صممت خصيصاً من أجل إضافة حجم إلى شعرك. جربي قناع أو علاج داخل صالون مخصص لذلك.

 

التجفيف الذكي

على الرغم من أن استخدام المجفف قد يتلف شعرك ، إلا أن تركه يجف بشكل طبيعي يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى بهتانه و جعله خفيفا. إذا كنت ضد مجففات الشعر، دعي شعرك يجف طبيعيا بنسبة 50% ثم جففيه بالمجفف. باستخدام فرشاة تجفيف دائرية ، جففي شعرك من الجذور للأطراف لأن ذلك يساعد على إضافة حجم إلى شعرك.

 

استخدام لفافات الشعر

على الرغم من أن لفافات الشعر تستخدم لتجعيده ، إلا أنه يمكن استخدامها على الشعر الخفيف لإضافة المزيد من الكثافة له. بعد تجفيف شعرك، قومي بلف خصل شعرك باللفافات و دعيهم على شعرك مدة وضعك المكياج. وعند الانتهاء منه، قومي بفكها و تفريشها من أطرافها بحيث تضفي كثافة مذهلة على شعرك.

 

استخدام مثبت الشعر

قد يكون الحفاظ على كثافة الشعر أمراً صعباً ،ولكن يمكنك المساعدة على أن يستمر شعرك كثيفاً لفترة أطول قليلاً باستخدام رذاذ الشعر spritz.


شارك المقال مع أصدقائك

ما هو رد فعلك؟

أحببتها شكراً أحببتها شكراً
0
أحببتها شكراً
ناقشتم مشكلتي ناقشتم مشكلتي
0
ناقشتم مشكلتي
سأجرب العلاج سأجرب العلاج
0
سأجرب العلاج
لم تعجبني لم تعجبني
0
لم تعجبني
المادة ممتعة المادة ممتعة
0
المادة ممتعة
زدتم حيرتي زدتم حيرتي
0
زدتم حيرتي
لم استفد شيء لم استفد شيء
0
لم استفد شيء

0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *