تخلص من الحساسية الموسمية بالمنتجات الطبيعة

ليس هناك شك في أن الناس يفرطون في استخدام العلاج، ناهيك عن دفع ثمن الأدوية باهظة الثمن

تخلص من الحساسية الموسمية بالمنتجات الطبيعة

بقلم: الدكتور دانيال زاغست

بدأ فصل الربيع وبدأت الحساسية الموسمية. فإذا كنت واحداً من الملايين الذين يعانون من الحساسية في فصل الربيع في شهر مارس وإبريل، فلن ترغب في التمتع بفصل صيف خال من الحساسية؟ هناك حل بسيط سيساعدك على التخلص من الحساسية والتمتع في الهواء الطلق.


بلا أدوية أفضل!
ليس هناك شك في أن الناس يفرطون في استخدام العلاج، ناهيك عن دفع ثمن الأدوية باهظة الثمن. على رأس هذا، الآثار الجانبية الرهيبة لأدوية الحساسية التي تجعل أخذها مجازفة.

تشمل الآثار الجانبية لأدوية الحساسية: التعب والسعال والعطاس والصداع والغثيان والأرق والتهاب في الحلق، والدوخة. فماذا لو كان بإمكانك تناول دواء آمن وطبيعي مع عدم وجود آثار جانبية له كما أنه غير مكلف!


خل التفاح الطازج
تنشأ الحساسية نتيجة لاستجابة الهستامين من التعرض المفرط لحبوب اللقاح والوبر والغبار وهلم جراً. وعلى الرغم من أن هذه الأشياء قد تكون غير مؤذية، إلا أن استجابة الجسم البشري المناعية تعتبرهم الغزاة الأجانب الذين يجب تدميرهم.

يعاني الأشخاص المصابون بالحساسية من رد فعل جهاز المناعة المتزايدة لحافز غير مهدد. يعمل خل التفاح عن طريق منع رد فعل الهستامين والحد من الالتهابات الخام، يمكن العثور على خل التفاح في معظم محلات السوبر ماركت.

وصفة:اشرب مزيج الماء مع خل التفاح في الصباح، 3 مرات في اليوم. كما يمكن شربه قبل الذهاب للخارج لمنع الحساسية قبل أن تبدأ. يجب الحرص على عدم حرق الحلق عن طريق شربه بسرعة.


العسل الأصلي المحلي
إضافة إلى كونه لذيذاً، يحد العسل من الحساسية ويساعد على التخلص منها. كل شخص لديه الحساسية يكون على علم بالأشياء التي تحفز الحساسية لديه. في حالة الحساسية ضد حبوب اللقاح، يمكن للمرء التعرف على الزهرة أو الشجرة التي تسبب أسوأ الأعراض لديه.

معظم الأوقات تكون هذه النباتات تلقح من خلال الرياح والحشرات. من خلال تناول بعض الملاعق من العسل الأصلي من مصدر نباتي معروف بأنه يسبب حساسية، يمكن للمرء أن يعود جسمه على حبوب اللقاح ويحد من استجابة المناعة في الجسم ضدها، وبالتالي يعالج الحساسية.

إذا كنت لا تستطيع استساغة طعم الخل، يمكنك إضافة بعض العسل لجعله قابلاً للشرب.

 

 

————————-

المصدر: NaturalNews

 

 


شارك المقال مع أصدقائك

ما هو رد فعلك؟

أحببتها شكراً أحببتها شكراً
0
أحببتها شكراً
ناقشتم مشكلتي ناقشتم مشكلتي
0
ناقشتم مشكلتي
سأجرب العلاج سأجرب العلاج
0
سأجرب العلاج
لم تعجبني لم تعجبني
0
لم تعجبني
المادة ممتعة المادة ممتعة
0
المادة ممتعة
زدتم حيرتي زدتم حيرتي
0
زدتم حيرتي
لم استفد شيء لم استفد شيء
0
لم استفد شيء

0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *