أي فتاة تعجبك أكثر بين هؤلاء.. اعرف نوع شخصيتك من الفتاة التي تعجبك

أي فتاة تعجبك أكثر بين هؤلاء.. اعرف نوع شخصيتك من الفتاة التي تعجبك

ينجذب الشباب والرجال لأنماط معينة من الفتيات، ليس بالضرورة أن يكون الإعجاب بنمط معين دليل على الرغبة في الارتباط بإحداهنّ، فالكثير من الشباب والرجال قد تعجبهم أنماط أو أشكال فتيات ونساء بمواصفات معينة، ولكن ربما لا يرغبون بالاربتاط بهنّ لأسباب دينية أو اجتماعية أو اقتصادية أو غيرها.

لذلك عندما تحاول تحديد الفتاة التي تعجبك، اختر النمط الذي يروق لك بغض النظر عن التفكير بالارتباط.. الفتاة التي تعجبك أكثر ربما تشير إلى نمط معين في شخصيتك، واختيارك للفتاة التي تعجبك قد يوضح الكثير من تفاصيل شخصيتك.

ندعوك لإلقاء نظرة إلى الصورة السابقة، خذ الوقت الذي تحتاجه ثم قم باختيار الفتاة التي تراها الأجمل والأفضل، أي حدد الفتاة الأكثر جاذبية بالنسبة لك، ثم اقرأ في الأسفل ما الذي يشير إليه اختيارك.

1- الفتاة الأولى:

الفتاة الأولى
الفتاة الأولى

بحال قمت باختيار الفتاة الأولى باعتبارها الأكثر جاذبية بالنسبة لك، فأنت على الأرجه شخص هادئ وواثق من نفسك. أنت لا تخاف من العقبات في حياتك ولا من تجربة الأشياء الجديدة، وتبدو على استعداد لحل المشكلات التي تواجهك وأنت واثق من قدرتك على حلها. تتصرف بجرأة تجاه الأشياء الجديدة، وتنقذ ما تفكر به بحماس.

ليس من السهل عليك أن تسقط أو تفشل، وفي نفس الوقت أنت منفتح على أي منعطفات جديدة في حياتك. أنت صبور في تحقيق أحلامك وأهدافك، وتستطيع الصبر للوصول إلى ما تحتاجه.

لا تعتبر شخصاً خجولاً. بل يمكن اعتبارك جريئ وحاسم في قراراتك.. وتعرف ماذا تريد وتعرف أيضاً كيف تحصل على ما تريد.

2- الفتاة الثانية:

الفتاة الثانية
الفتاة الثانية

إن قمت باختيار الفتاة الثانية، فأنت على الأغلب شخص اجتماعي قادر على إقامة علاقات بسرعة مع الآخرين. قد يعتبرك البعض أنك ساذج وبسيط في التفكير، ولكنك في نفس الوقت تعرف كيف تحقق أهدافك. أنت شخص يعيش في الغالب في حالة مزاجية جيدة وتعتبر شخصاً مرحاً مقارنة بغيرك.

تفضل الابتسامة والضحك مع الآخرين على أن تظهر حزنك أو ألمك، لذلك يراك الآخرون مرحاً. كما أنك تحاول أن تبقى إيجابي وتحاول الابتعاد عن الأفعال الشريرة أو السيئة، ولا تحب الإساءة للأخرين. إلا أنه وفي نفس الوقت فبعض التصرفات من الآخرين، وربما بعض الكلمات السلبية قد تؤذيك وتسبب لك الألم في قلبك.

3- الفتاة الثالثة:

الفتاة الثالثة
الفتاة الثالثة

أنت اخترت الفتاة الثالثة، وفي هذه الحالة يمكن القول أنك شخص خجول ومتواضع، لا تحب التواصل بسرعة مع الآخرين أو إقامة علاقات بسهولة. ورغم ذلك فإنه ومع مرور الوقت يمكن أن يصبح الأشخاص الذين حولك أصدقاء عزيزين جداً عندما تكشف لهم عن نفسك وتبدأ بالتعرف عليهم.

تفضل أن تبني حياتك على أساس خطط واضحة، ولا تحب العفوية كثيراً. وبشكل عام فإنك شخص لطيف ولا تحب المشاكل والخلافات، لا تستسلم كثيراً للآلام بل تحب المضي قدماً وتبرر للآخرين أخطائهم، وتحاول فهم مشاعرهم.

بالنسبة لك ليس لديك مشكلة أن تكون في وضع غير مريح مقابل أن ترسم البسمة والسعادة في وجوه وقلوب الآخرين.

الإنسجام مهم بالنسبة لك لذلك تفضل أحياناً أن تكون وحيداً مع نفسك لبعض الوقت.

4- الفتاة الرابعة:

الفتاة الرابعة
الفتاة الرابعة

ها أنت قد اخترت الفتاة الرابعة، ومن المرجح إذن أن تكون شخصاً هادئاً ومتوازناً، ليس من السهل إحراجك أو إرباكك. لأنك تستخدم عقلك بنسبة أكبر من استخدام عواطفك أو قلبك.

تثق بنفسك وتعتبر أنك قادر على تحقيق الكثير من أهدافك وأحلامك باستخدام عقلك، ولا تخاف كثيراً من الصعوبات التي قد تعترض طريقك.

أنت شخص فخور بنفسك، تعيش في سلام وتصالح مع نفسك، ورغم اصرارك إلا أنك شخص لطيف. تفكر في مصلحة الآخرين ولن ترغب بالتسبب بضرر لهم من أجل تحقيق أهدافك الخاصة. قد تبدو بارداً في الكثير من الأوقات، ولكنك في الواقع شخص اجتماعي ومستعد لمساعدة المحتاجين.

5- الفتاة الخامسة

الفتاة الخامسة
الفتاة الخامسة

اختيارك للفتاة الخامسة تشير إلى أنك شخص ثابت وصارم، تحقق أهدافك ولو بعد حين. أنت قادر على التكيّف وعلى الضغط على نفسك من أجل تحقيق ما تريده. أنت شخص واثق من نفسه ومستقل في شخصيتك، لذلك نادراً ما تطلب المساعدة أو تقبلها من الآخرين حتى لو كانوا مستعدين لتزويدك بالدعم والرعاية.

بشكل عام تعتبر شخصاً عنيداً، وليس من السهل على الآخرين إقناعك بشيء جديد أو اقناعك على تغيير رأيك تجاه بعض الأمور التي لديك فيها رؤية خاصة.

لا تمتلك الكثير من الوقت لمنح للأشخاص الجدد في حياتك، لذيك ليس من السهل أن تحصل على صداقات جديدة، ولكن الأشخاص الذين يحصلون على فرصة لأن يكونوا أصدقائك يصبحون أصدقاءً حقيقيين لك لفترة طويلة في حياتك، وتعتمدون على بعض في أشياء كثيرة.

اخبرنا من هي الفتاة التي اخترتها، وما مدى دقة الوصف الذي يناسب شخصيتك.. نهتم جداً بقراءة آرائكم وتعليقاتكم في أسفل المادة.

 


شارك المقال مع أصدقائك

0
2 shares

ما هو رد فعلك؟

أحببتها شكراً أحببتها شكراً
22
أحببتها شكراً
ناقشتم مشكلتي ناقشتم مشكلتي
8
ناقشتم مشكلتي
سأجرب العلاج سأجرب العلاج
5
سأجرب العلاج
لم تعجبني لم تعجبني
4
لم تعجبني
المادة ممتعة المادة ممتعة
6
المادة ممتعة
زدتم حيرتي زدتم حيرتي
5
زدتم حيرتي
لم استفد شيء لم استفد شيء
11
لم استفد شيء

0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *