أسرع طرق تخفيف الوزن هي تنظيف الكبد !

يبدو أن نصف سكان العالم يحاولون إنقاص وزنهم في الوقت الحالي، حيث أن العديد يقيدون السعرات الحرارية و يمارسون الرياضة في الصالات الرياضية.

أسرع طرق تخفيف الوزن هي تنظيف الكبد !

بقلم: كيم ايفانز

يبدو أن نصف سكان العالم يحاولون إنقاص وزنهم في الوقت الحالي، حيث أن العديد يقيدون السعرات الحرارية ويمارسون الرياضة في الصالات الرياضية.

وفي حين أن هذه الخيارات ليست سيئة سواء للصحة أو فقدان الوزن، فهي ليست أسرع الطرق أو الأكثر فعالية لإنقاص الوزن أيضاً.

الطريقة الأسرع والأكثر فعالية لإنقاص الوزن الزائد هي تنظيف الكبد. لماذا؟

الكبد هو العضو الرئيسي المسؤول عن حرق الدهون وإزالة السموم. لذلك، عندما تغمر السموم الكبد – وهو أمر شائع للغاية في هذه الأيامفإنها تجعل عمل الكبد لحرق الدهون أمراً صعباً. وعندما يكون هذا هو الحال، يصبح فقدان الوزن صعباً جداً – بغض النظر عما تفعله. وهذا هو السبب في أن كثير من الناس يعانون عند محاولتهم إنقاص وزنهم، وهذا هو السبب في أن إنقاص الوزن يبدو في كثير من الأحيان وكأنه معركة شاقة.

 

ولكن عند تخفيف عبء الكبد لإزالة السموم، يصبح لدى الكبد مساحة لحرق الدهون. وبما أن هذا ما يريده الكثير من الناس فمن المنطقي أن نساعد الكبد على إزالة السموم.

 

أنجح وسيلة لتنظيف الكبد هي حقن القهوة الشرجية.

في الواقع، قد يؤدي استخدام حقن القهوة الشرجية مع غيرها من وسائل فقدان الوزن إلى إنجاح عملية إنقاص الوزن.

لتعزيز فقدان الوزن وإزالة السموم من جسمك، يمكنك استخدام حقن القهوة الشرجية أثناء صيام العصير. صيام العصير مع حقن القهوة الشرجية هو وسيلة سهلة وآمنة لإزالة السموم من الجسم وفقدان الوزن الزائد بسرعة.

إذا كان لديك وزن زائد، فإنه سيكون من المألوف أن تفقد 10 باوندات (4،5 كيلو) عند قيامك بذلك. إذا كنت جديداً على صيام العصير، فإنك سوف تواجه على الأرجح بعض الأعراض أثناء عملية إزالة السموم، لذلك تأكد من فهم ما يحدث قبل أن تبدأ.

 

طرق أخرى لدعم الكبد هي الحفاظ على نمط حياتك خاليا من المواد الكيميائية و جعل نظامك الغذائي أقرب إلى الطبيعة قدر الإمكان. الأغذية المصنعة والأطعمة غير الطبيعية والمواد الكيميائية من جميع المصادر تشكل عبئا على الكبد (وهذا غالبا ما يؤدي إلى المرضويجعل من الصعب للغاية بالنسبة لنا إنقاص الوزن. الأعشاب مثل الهندباء، وجذر الأرقطيون تدعم الكبد، وتنظفه وإن كان ذلك بدرجة أقل بكثير من حقن القهوة الشرجية.

 

 

————— 

المصدر:  naturalnews

 

 


شارك المقال مع أصدقائك

ما هو رد فعلك؟

أحببتها شكراً أحببتها شكراً
0
أحببتها شكراً
ناقشتم مشكلتي ناقشتم مشكلتي
0
ناقشتم مشكلتي
سأجرب العلاج سأجرب العلاج
0
سأجرب العلاج
لم تعجبني لم تعجبني
0
لم تعجبني
المادة ممتعة المادة ممتعة
0
المادة ممتعة
زدتم حيرتي زدتم حيرتي
0
زدتم حيرتي
لم استفد شيء لم استفد شيء
0
لم استفد شيء

0 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *